لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويحاصر مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا الاحتلال يعتقل 35 مواطنا على الأقل من الضفة ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,495 والإصابات إلى 96,006 منذ بدء العدوان الاحتلال يجرف 20 دونما ويقتلع 600 شجرة ويهدم منشآت وآبارا زراعية غرب الخليل السفير فادي الحسيني يقدم أوراق اعتماده لرئيس المجر سفيرا لدولة فلسطين

ريال مدريد يحضر ورقة ضغط في صفقة بوجبا

وضع ريال مدريد سيناريو بديلا سيلجأ إليه في حالة رفض مانشستر يونايتد لعرضه، من أجل التخلي عن خدمات لاعبه الفرنسي بول بوجبا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن السيناريو الأول لريال مدريد لضم بوجبا سيكون عن طريق تحدث وكيله مينو رايولا مع إدارة مانشستر يونايتد خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى أنه في حالة رفض الشياطين الحمر لإتمام الصفقة، فإن ريال مدريد ورايولا سيدفعان بوجبا للضغط على إدارة اليونايتد، من أجل ارتداء قميص ريال مدريد في الصيف المقبل.

وكان بوجبا قد صرح مؤخرًا خلال فترة التوقف الدولي، أن أي نجم في عالم كرة القدم يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد.

كما رحب زيدان بقدوم بوجبا إلى ريال مدريد، مشيرًا إلى أن النادي الملكي قد يكون الوجهة المقبلة للنجم الفرنسي إذا غادر مانشستر يونايتد.