شهيد وإصابات بهجوم للاحتلال والمستوطنين شمال رام الله عشرات الصواريخ من جنوب لبنان تستهدف شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة شهداء وإصابات برصاص الاحتلال والمستوطنين خلال هجومهم على قرية "المغير " الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على القسّام والسرايا الأمم المتحدة: الأمراض المنقولة عبر المياه في غزة تتفشى مع ارتفاع درجات الحرارة بولندا تحذر من السفر إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية ولبنان وزارة الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على "أبو عبيدة" 10 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة الطقس: أجواء صافية ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام الاحتلال ينفذ اعتقالات وتجدد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية الداخل المحتل : ثلاثة قتلى في جريمتين منفصلتين بكفر ياسيف وعسفيا سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا من محافظات الضفة خلال أيام عيد الفطر مستعمرون يغلقون مدخلي سلواد وترمسعيا ويهاجمون المركبات إندونيسيا تؤكد موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية
Post

أحمد سعد يعلن عن انفصاله عن سمية الخشاب

فاجأ خبر انفصال أحمد سعد عن زوجته سمية الخشاب الجمهور، خاصة وأن النجم المصري قد أعلن الخبر بشكل مفاجئ عبر حسابه على انستقرام بصورة وكلمات غير متوقعة.

ونشر أحمد سعد صورة تجمعه بابنيه عبر حسابه على "انستقرام"، وأرفقها بتعليقه الذي كشف فيه عن خبر انفصاله عن سمية الخشاب، حيث قال: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.... أولادي".

 

إعلان المغني المصري لاقى ردود أفعال متباينة من الجمهور، حيث أبدى البعض اندهاشه من سر إقدامه على اتخاذ هذا القرار المفاجئ، بينما تساءل آخرون عما إذا كان انفصاله عن زوجته جاء تمهيداً لعودته لريم البارودي من جديد، بينما أرجح الخبثاء أن الخلاف حدث بين الزوجين بسبب تصريح لسمية الخشاب مؤخراً في إحدى الصحف قالت فيه إن زواجها قد عطلها فنياً.

وكان أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب قد احتفلا بزفافهما في أكتوبر عام 2017، بعد أن اعترفا أن علاقتهما قد بدأت خلال تحضيرها لأغاني مسلسل "الحلال" الذي تم عرضه رمضان 2016.​