قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى

كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية توقعان اتفاقيتي تعاون مع تلفزيون فلسطين

الحرية- وقعت شركة محافظة كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية للطاقة إتفاقيتي تعاون مع الهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين، ووقع الاتفاقيتين مع المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف كلا من رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز المهندس عدنان سمارة عن الحاضنة الفلسطينية وعن شركة كهرباء محافظة القدس رئيس مجلس ادارتها ومديرها العام المهندس هشام العمري.

وحضر حفل التوقيع عن شركة كهرباء القدس والحاضنة الفلسطينية كلٌ من مساعد المدير العام للشؤون الإدارية م. هاني غوشة، والسيد محمود برهم، والسيد فؤاد عابدين عن شركة الكهرباء، والسيد خالد سكر، والسيد بسام دغلس، والسيد نزار الغول، والسيد زاهر زهد، والسيد حازم أبو حجلة، والسيدة مي حبايب من الهيئة العامة للإذعة والتلفزيون.

وأكد عساف خلال مراسم التوقيع "ان الإعلام الرسمي على استعداد لتسخير جميع امكانياته المتاحة لخدمة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده، من خلال تسليط الضوء على المبدعين والمتميزين أفراداً ومؤسسات خدمة لفكرة تنمية الانسان الفلسطيني معرفياً وتمكينه كإنسان عصري يمكن استثماره جيداً في سوق العمل".

بدوره قال م. عدنان سمارة إن الاتفاقيتين تهدفان إلى نشر ثقافة التميز والإبداع، هذا بالإضافة إلى خلق فرص عمل للشركات الناشئة والجديدة، من خلال تسليط الضوء على الأفكار الابداعية المتميزة لكافة أبناء شعبنا بمختلف فئاته العمرية.

من جانبه أشاد العمري بالدور الهام الذي يضطلع به الإعلام الرسمي في نشر الوعي بين ابناء شعبنا، لاسيما البرامج الهادفة التي تبث عبر شاشة الكل الفلسطيني والتي تسلط الضوء على مختلف القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني في كل أماكن تواجده.