قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى

استئناف العمل في جسر المشاة بعين سارة

الحرية- استأنفت بلدية الخليل وجمعية الشبان المسلمين العمل في مشروع جسر المشاة في شارع عين سارة في مدينة الخليل، وذلك بعد قرار المحكمة بإسقاط الدعوة القضائية التي تم رفعها من قبل أحد المجاورين، والتي تَسببت بوقف العمل لمدة تَزيد عن شهرين.

 وأعرب رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، عن سعادته باستئناف العمل في جسر المشاة، الذي من شأنه أن يَخدم شريحة كبيرة من المواطنين، خاصة طلبة المدارس في المنطقة المذكورة، وسَيساهم في الحفاظ على حياتهم وتأمين مرورهم بسلامة وتخفيف الأزمة المرورية في هذا الشارع الحيوي.

وتابع أبو سنينة في سياق حديثه، أن البلدية تَعكف على إيجاد حلول مناسبة تعمل على الحد من الأزمة المرورية، التي تعاني منها بعض شوارع المدينة، لافتاً إلى أن المجلس البلدي يولي إهتماماً كبيراً في قطاع الطرق، مؤكداً أن البلدية سوف تعمل على إنشاء المزيد من الجسور في المدينة، شاكراً رئيس وأعضاء جمعية الشبان المسلمين على جهودهم المُباركة في دعم إنشاء هذا الجسر.