الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويحاصر مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا الاحتلال يعتقل 35 مواطنا على الأقل من الضفة ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,495 والإصابات إلى 96,006 منذ بدء العدوان الاحتلال يجرف 20 دونما ويقتلع 600 شجرة ويهدم منشآت وآبارا زراعية غرب الخليل السفير فادي الحسيني يقدم أوراق اعتماده لرئيس المجر سفيرا لدولة فلسطين تشييع جثمان الشهيد يحيى عوض في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال يقتحم بلدتي يطا والظاهرية جنوب الخليل أمريكا تعدّ خطة لمنع حرب إقليمية إذا شنّت إسرائيل عملية برية في لبنان فتوح يُطلع السفير التونسي على مجمل التطورات على الساحة الفلسطينية الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك "مستعربون" يختطفون شابين جنوب بيت لحم

الأولمبي الفلسطيني يظفر بفوز شاق على بنجلاديش

 

انتزع المنتخب الأولمبي الفلسطيني فوزاً شاقاً اليوم الأحد، من أمام منتخب بنجلاديش، بنتيجة (1-0)، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي تستضيفها البحرين، من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2020.
 
ورفع الأولمبي الفلسطيني رصيده إلى 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة مع 10 أهداف دون أن تستقبل شباك الفدائي أي أهداف، بعد أن فاز في مباراته الأولى على سيريلانكا بنتيجة (9-0).
 
وضغط الأولمبي الفلسطيني مبكراً، بحثا عن التسجيل، خاصة بعد متابعة لقاء بنجلاديش والبحرين والتي خسرها البنغال بشق الأنفس بهدف دون رد.
 
ولعب الأولمبي الفلسطيني أول 15 دقيقة بشكل رائع ووضع المنتخب البنغالي داخل مناطقه، وخلق أكثر من فرصة للاعبيه يوسف مغاميس وعدي الدباغ، لكن تألق الحارس البنغالي حرمهم من التسجيل.
 
ومع انتصاف الشوط الأول، وفي ظل التحصينات الدفاعية القوية والمتماسكة للبنغال نجح لاعب الوسط هاني عبد الله من تسديدة قوية من خارج الصندوق في احراز هدف المباراة الوحيد.
 
حاول الأولمبي تعزيز تقدمه بهدف آخر، لكنه لم يتمكن، في المقابل تطور أداء بنجلاديش وخرج اللاعبون من مناطقهم وشنوا هجمات سريعة.

ونشط منتخب بنجلاديش كثيرًا في الشوط الثاني وأحرج الفدائي وكاد يقتنصوا التعادل، لكن النتيجة ظلت على حالها رغم تغييرات الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز الأولمبي الفلسطيني واقترابه من الوصول للمرحلة الثانية.