الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه

البوليتكنك تستقبل وفداً من النقب برئاسة الصانع

الحرية- استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين النائب العربي السابق السيد  طلب الصانع ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البدوية في النقب السيد خالد أبواللطيف ، حيث كان في إستقبالهم رئيس الجامعة ب الأستاذ الدكتور عماد الخطيب و نائب رئيس الجامعة للتخطيط واالتطوير المهندس أيمن سلطان، و نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة  المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي،  وبحضور السيد محمد غازي الحرباوي الرئيس الأسبق للغرفة الصناعية التجارية. 

رحب الخطيب بالوفد الضيف، وتم تعريف الوفد الزائر بالجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطاتها ومراكز خدمة المجتمع، إضافة الى مجالات التعاون مابينها والقطاع الخاص،وتم التباحث في أوجه التعاون ما بين الجامعة ومجتمع النقب في مجال تقديم الخدمات التعليمية لأهلنا في النقب في مستويات الدرجة الجامعية الأولى والماجستير، إضافة الى التباحث في اليات التجسير لبرامج الدبلوم.

 وتم الإتفاق على عقد اجتماع موسع في القريب العاجل بحضور متخصصين في مجالات التعليم والصحة والإعلام من النقب مع نظرائهم من الجامعة  لوضع خطة عمل لتفعيل التعاون وايجلد الاليات للتحصير لإطلاق برامج تعاون مشتركة.

وفي الختام ، شكر الحضور إدارة  الجامعة ، كما وأبدوا إعجابهم بالتطورات الحاصلة مؤخرا في الجامعة في العديد من المجالات ، وأكدوا على أهمية تعزيز التعاون بما يخدم الأطراف المشتركة.