10 شهداء على الأقل في قصف إسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة الطقس: أجواء صافية ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام الاحتلال ينفذ اعتقالات وتجدد اعتداءات المستوطنين في الضفة الغربية الداخل المحتل : ثلاثة قتلى في جريمتين منفصلتين بكفر ياسيف وعسفيا سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة الاحتلال يعتقل 50 فلسطينيا من محافظات الضفة خلال أيام عيد الفطر مستعمرون يغلقون مدخلي سلواد وترمسعيا ويهاجمون المركبات إندونيسيا تؤكد موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية الاحتلال يستولي على منزلين ويحولهما لمراكز تحقيق في دوما قوى رام الله والبيرة تدعو للتصدي لاعتداءات المستعمرين وتفعيل لجان الحراسة الشعبية 190 يوما من الحرب: شهداء بالعشرات والاحتلال يكمل تدمير مدينتي الزهراء والاسرى محافظ نابلس يدعو لتفعيل لجان الحراسة في ظل تصاعد هجمات المستعمرين الشرطة تقبض على شخص دعس ضابط الدفاع المدني وتسبب بمصرعه ولاذ بالفرار سلسلة غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنان مستعمرون يطلقون النار تجاه مركبات المواطنين شمال رام الله
Post

ظروف قهرية تطيح بهؤلاء النجوم من مسلسلات رمضان 2019

يبدو أن مسلسلات رمضان 2019 سوف تشهد تغييرات لافتة هذا العام، وذلك بعد أن أعلن نجوم عدة عدم تواجدهم في أي من الأعمال، رغم حرصهم الدائم على التواجد في الأعوام الماضية.

مسلسلات رمضان 2019 سوف تشهد غياب الفنانة نيللي كريم لأول مرة منذ عام 2013، فبعد أن تم الإعلان عن تعاقدها على مسلسل "النصابين" مع الفنان آسر ياسين، لم يبدأ التصوير بسبب عدم الحصول على التصاريح الأمنية اللازمة.

كما اعتذر الفنان عمرو يوسف عن المشاركة في رمضان 2019، فأعلن في البداية عن بدء تصوير مسلسل "القائمة 36"، إلا أنه سرعان ما تم الكشف أن العمل سيتم تأجيله، نظراً لضخامة إنتاجه وعدم وجود وقت كافِ لإنهائه قبل شهر رمضان.

لم تكشف الفنانة يسرا عن مشاركتها في عمل برمضان 2019 إلا منذ أيام معدودة، ورغم الإعلان عن قيامها ببطولة مسلسل يحمل اسم "بيت العيلة"، إلا أنه تم تداول أخبار تفيد بأن العمل سيتم تأجيله بسبب ضيق الوقت.

ومن النجوم الذين أعلنوا عدم تعاقدهم على أي من الأعمال الفنية، كان الفنان ظافر العابدين الذي كشف عن غيابه في رمضان 2019، حيث لم يجد السيناريو المناسب الذي يعود به على الشاشة المصرية بعد مسلسله الناجح "ليالي أوجيني".

أما الفنانة غادة عبد الرازق فوضع مسلسلها "حدوته مرة" مازال غامضاً، وهناك شكوك بأنه سيكون خارج السباق الرمضاني، بعد أن تم وقف التصوير بسبب عدم الحصول على تراخيص من المصنفات الفنية ونقابة المهن التمثيلية.

كما أعلن الفنان أكرم حسني عن غيابه عن رمضان 2019، بعد أن كان مقرراً خوض السباق بمسلسل "اسمه ايه"، تم تأجيل العمل إلى رمضان 2020.

ومن نجوم الشاشة الذين لن تراهم في رمضان 2019، هو النجم يحيي الفخراني الذي فضل أن يحصل على إجازة هذا العام، نظراً لأن العمل الذي يحضره يحتاج لوقت وميزانية كبيرة