إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع مصطفى يلتقي وزراء خارجية الجزائر وبلغاريا وماليزيا وفرسان مالطا وترينيداد وتوباغو الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان ويداهم عدة منازل الشرطة تقبض على شخصين بجرائم إطلاق نار في الخليل

تربية جنوب الخليل تكرم اوائل الطلبة للفصل الدراسي الاول في المدارس 

نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في جنوب الخليل اليوم الثلاثاء حفلاً تكريميا لأوائل الطلبة في مدارسها وذلك في مركز شهداء دورا الثقافي بحضور مدير التربية والتعليم العالي ومديري الدائرتين الادارية والفنية ورؤساء اقسام المديرية ومديري ومديرات المدارس والطلبة المكرمين واولياء امورهم ولفيف من الاسرة التربوية ومجالس الاباء .

بداية تحدث ابو شرار وقال:" نلتقي هذا اليوم لتكريم ثلة من الفرسان والفارسات ممن اختاروا العلم والنجاح طريقا وسبيلا لحياتهم ولهم اوجه رسالتي الاولى كونوا بارين بأهلكم مميزين في وطنكم تسحلوا بالقيم والمثل العليا، لا ترضوا بما هو عادي لتكن اهدافكم كبيرة وغايتكم نبيلة ولا تقبلوا الى الحرية لوطنكم".

كما وجه ابو شرار رسالة تقدير الى اولياء الامور على انجازاتهم ومتابعتهم الحثيثة لأبنائهم في المدارس مقدما ايضا رسالة شكر لمديري ومديرات المدارس والهيئات التدريسية التي حملت رسالة التعليم بصدق وامانة للوصول الى هذه المخرجات وتكريم هؤلاء المتفوقين.

وفي نهاية كملته بارك ابو شرار للطلبة وذويهم هذا التكريم مؤكدا حرص تربية جنوب الخليل على الحفاظ على رسالة العلم ورفعتها معبراً عن فخره بالطلبة المكرمين وانهم اعطوا مثالا رائعا بتفوقهم ومنافستهم لبقية ابناء العالم .

ونيابة عن مجلس الاباء القى السيد صالح الزعاير كلمة اشاد من خلالها بدور اسرة التربية بالنهوض بالمجتمع وبناء الطفل الفلسطيني متحدثا عن اهمية مجالس الاباء ومثمناً جهود القائمين على هذا التكريم لما يحققه من اثار ايجابية في نفوس الطلبة وذويهم .

في حين القت الطالبة سمر عواد وهي الاولى على الطلبة المكرمين على مستوى المديرية كلمة عبرت فيها نيابة عن الطلبة بالشكر على هذا التكريم موجهة رسالة الى زملائها الطلبة بضرورة شحذ الهمم .

وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الوطنية والفنية وفي نهايته تم تكريم الاوائل بشهادة تقدير .