نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان

رئيس سلطة المياه يتسلم دعوة رسمية للمشاركة في قمة المياه في بودابست

رام الله- تلقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم اليوم دعوة رسمية للمشاركة في قمة المياه التي ستعقد في المجر في شهر تشرين ثاني من العام الحالي على مستوى رفيع التمثيل وذلك خلال لقائه بممثل حكومة المجر في فلسطين د. تشابا رادا .

حيث عبر المهندس غنيم عن تقديره  للجهود التي توليها الحكومة المجرية  من أجل ابراز قضايا المياه على المستوى الدولي ومتابعة قضية المياه في فلسطين شاكرا الحكومة المجرية على الدعوة  ومؤكدا اهمية تسليط الضوء على قضايا المياه لا سيما ابراز المشاكل التي تواجه العالم في المياه والتحديات التي تقف امام الدول كافة، وكذلك تسليط الضوء على قضية المياه الفلسطينية والتحديات التي تواجهها.

كما بحث المهندس غنيم خلال اللقاء اهمية استمرار التعاون بين الطرفين  استكمالا لتنفيذ  مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجانبين الفلسطيني والمجري في شهر ايلول من العام الماضي حيث ان سلطة المياه قد استكملت الاعمال اللازمة لاستقبال الخبراء خلال الفترة القريبة القادمة لوضع الترتيبات النهائية لخطة العمل المناسبة لتنفيذ هذه المذكرة.

من جانبه عبر السيد رادا عن تقديره العميق للجهود التي تبذلها الحكومة الفلسطينية لتطوير المناحي المختلفة في فلسطين، وكذلك جهود سلطة المياه للارتقاء بقطاع المياه وتطويره ومواكبة التطور في مجال المراقبة لضمان الجودة في العمل.