وفد رفيع من "جوال" يزور "الحرية"

الحرية- زار وفد رفيع المستوى، من شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية "جوّال"، مقر شبكة الحرّية الإعلامية، في الخليل، ظهر اليوم الأربعاء.

وتكوَّن الوفد، من مدير عام شركة جوال، عبد المجيد ملحم، ومدير المبيعات، علاء حجازي، ومدير العلاقات العامة، ثائر حمايل، ومدير فرع الخليل، مكرم الجعبري؛ ووفد مرافق لهم.

وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية، السيد أيمن القواسمة، بالإضافةِ إلى عددٍ من الزملاء العاملين والعاملات فيها.

 ورحب القواسمة بالوفد الزائر، مشيداً بالعلاقات الوطيدة، التي تربط الحرية كمؤسسة إعلامية فلسطينية، بشركة جوال، إحدى أكبر شركات الوطن، وأهمها.

وأكد القواسمة، بأن جوال تلعب دوراً محورياً في الاقتصاد الفلسطيني، وأثنى على تعاونها ودعمها الدائميْن للمؤسسات الوطنية، سواء الإعلامية أو غير ذلك.

وأشار رئيس مجلس إدارة الحرّية، إلى أن جوال تشكل علامة فلسطينية فارقة، والإقبال الكبير عليها، يأتي لثقة شريحة كبيرة من المواطنين بها.

ومن جانبه، أشاد مدير عام شركة جوال، عبد المجيد ملحم، بالدور الإعلامي الريادي الذي تلعبه الحرّية، والعلاقة الوطيدة بينهما كمؤسستين وطنيتيْن.

وأعرب ملحم، عن فخره الشديد، بوجود مؤسسات إعلامية متميزة على مستوى الوطن، مثل "الحرية"، التي تشهد تطوراً هائلاً على صعيدي البنية التحتية والكفاءات البشرية.

وتمنى مدير عام "جوال"، مزيداً من التقدم والنجاح "للحرية"، كونها مؤسسة صاحبة تجربة ريادية في المجال الإعلامي، ويمكن الاستفادة منها على المدى القصير والبعيد.