خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

أجواء غائمة جزئيا الى صافية والحرارة أعلى من معدلها العام

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاربعاء غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا باردة الى شديدة ألبرودة والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس/02/201914: تتأثر البلاد بمقدمة منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا نهاراً الى شديد البرودة ليلاً وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية تمتد خلال المساء والليل الى بعض المناطق الوسطى والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائج .

الجمعة /02/201915: يتعمق تأثير المنخفض الجوي لذا يكون الجو غائماُ جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة وماطراً في المناطق الشمالية وتمتد الامطار تدرجياً خلال ساعات المساء والليل الى بقية المناطق والأمطار تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائج .

السبت /02/201916: يستمر الجو غائما وبارداً الى شديد البرودة وتسقط بإذن الله زخات من الامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا على معظم المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج . 
هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال ايام تأثير المنخفض من خطر:
1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.
2 - شدة سرعة الرياح 3 - تدني مدى الرؤيا الأفقية. 4 - خطر التزحلق على الطرقات.