"مستعربون" يختطفون شابين جنوب بيت لحم خبير اقتصادي: رواتب شهر أيلول/سبتمبر ستدفع بنفس نسبة الشهر الماضي 23 شهيدًا و95 جريحًا في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية مستعمرون يقتحمون تجمع "المليحات" شمال غرب أريحا رئيس الوزراء: لقاء قريب بين فتح وحماس بالقاهرة والسُلطة ستدير غزة بعد الحرب مصرع سيدة إثر حادث سير في نابلس وزير التعليم العالي الموريتاني يبحث مع سفير فلسطين سبل تعزيز التعاون التعليمي الرئيس يجتمع مع نظيره الفرنسي في نيويورك الرئيس يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي في نيويورك اتحاد كرة القدم يتلقى التقييم القانوني بشأن طلبه المقدم للفيفا حول فرض عقوبات على الاتحاد الإسرائيلي الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من جماعين جنوب نابلس الاحتلال يقتحم الخضر جنوب بيت لحم التلفزيون الاسرائيلي يكشف عن بنود المقترح الامريكي لوقف الحرب في لبنان الصحة" تختتم الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في المحافظات الجنوبية كيربي: لا دلائل على رغبة إيران بحرب شاملة

القواسمي و الشعراوي يؤكدان حضورهما في مجلس إدارة نادي أهلي الخليل

عقد مجلس إدارة نادي أهلي الخليل جلسة هامة الليلة في مقر اذاعة منبر الحرية في الخليل بحث خلالها عدة قضايا مطروحة بقوة على الطاولة  .


حيث رفض المجلس استقالة رئيس النادي حيان القواسمي و جدد الثقة فيه خلال الفترة المقبلة و تم التأكيد على وجوده في رأس الهرم الإداري  .

 

و تم الإتفاق على عودة الكابتن أيمن القواسمي مسؤولا لدائرة الإشراف الرياضي رفقة رمزي سياج و سفيان أبو خلف و عنان ابو عيشة . على أن يستلم القواسمي مهامه بشكل فوري و يعلن عن لجنته الرياضية خلال أيام  . و سيشرف القواسمي على الفريق الأول و الفئات العمرية بدءا من يوم غد الأحد الساعة ٦ مساء في ملعب الحسين بن علي حيث تدريب الفريق الأول  .

و تم تكليف مأمون الشريف بإعادة هيكلة أكاديمية كرة القدم التابعة للمارد الأهلاوي و تقديم تقارير مالية و فنية و إدارية لمجلس الإدارة خلال شهر فقط  .

و تم تكليف الصحفي سامر الشعراوي ناطقا إعلاميا رسميا بإسم نادي أهلي الخليل و مسؤول ملف الإعلام و لا يحق لأي أحد التحدث بإسم القلعة الحمراء إلا من خلاله و التنسيق الكامل معه .