35 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى 24 ألف دونم بالضفة أعلنت حكومة الاحتلال عن اعتبارها أراضي دولة "معاريف" العبرية تكشف عن خطة أمريكية لتشكيل قوة "حفظ سلام" في غزة الإمارات تعلن عن رؤيتها لمستقبل الصراع وغزة وإقامة الدولة الفلسطينية. الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة في علار شمال طولكرم الرئيس يرحب بتسجيل دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي بوريل يجدد الدعوة لوقف فوري لإطلاق النار بغزة الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب شرق بيت لحم الأمم المتحدة: مشاريع القوانين الإسرائيلية بشأن الأونروا تقوض أسس القانون الدولي حزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة والاحتلال يقصف بجنوب لبنان ترامب: يجب إطلاق سراح الرهائن في غزة على الفور "الصحة العالمية" ترسل مليون لقاح ضد شلل الأطفال إلى غزة الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل

ابنة هيفاء وهبي تكشف لأول مرة من تولت تربيتها ورعايتها في غياب والدتها

كشفت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي لأول مرة عن طفولتها وأعلنت من التي تولت تربيتها ورعايتها في غياب والدتها التي حصلت على الطلاق من والدها منذ عدة سنوات فائئة.

وكشفت زينب فياض بعض الجوانب من حياتها الخاصة لأول مرة، حيث ردت بصراحة على أسئلة متابعيها من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث قالت إن طفولتها كانت سعيدة بفضل والدها.

وبالنسبة لتربيتها خلال تلك المرحلة، قالت ابنة هيفاء وهبي: "ربنا أكبر من أكبر همومنا. بابا أكيد والأهم أمي اللي ربتني (عمتي أخت أبي) يلي كانت أم وأخت وصديقة وكل شيء بحياتي ولولاها أنا أكيد اليوم ما كنت قدرت اعطي بناتي كل هالاهتمام والحب والحنان".

أما عن رأيها في السعادة، فقد أكدت الشابة للبنانية أن سر السعادة يكمن في البساطة والقناعة وإلا سيعيش الإنسان بتعاسة حتى لو ملك الدنيا وما فيها، حيث أعلنت أيضاً أن عمرها 25 عاماً ونفت بشدة شائعة طلاقها.