رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

ابنة هيفاء وهبي تكشف لأول مرة من تولت تربيتها ورعايتها في غياب والدتها

كشفت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي لأول مرة عن طفولتها وأعلنت من التي تولت تربيتها ورعايتها في غياب والدتها التي حصلت على الطلاق من والدها منذ عدة سنوات فائئة.

وكشفت زينب فياض بعض الجوانب من حياتها الخاصة لأول مرة، حيث ردت بصراحة على أسئلة متابعيها من خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث قالت إن طفولتها كانت سعيدة بفضل والدها.

وبالنسبة لتربيتها خلال تلك المرحلة، قالت ابنة هيفاء وهبي: "ربنا أكبر من أكبر همومنا. بابا أكيد والأهم أمي اللي ربتني (عمتي أخت أبي) يلي كانت أم وأخت وصديقة وكل شيء بحياتي ولولاها أنا أكيد اليوم ما كنت قدرت اعطي بناتي كل هالاهتمام والحب والحنان".

أما عن رأيها في السعادة، فقد أكدت الشابة للبنانية أن سر السعادة يكمن في البساطة والقناعة وإلا سيعيش الإنسان بتعاسة حتى لو ملك الدنيا وما فيها، حيث أعلنت أيضاً أن عمرها 25 عاماً ونفت بشدة شائعة طلاقها.