فتوح ينعى عضو المجلس الوطني سامي مسلم هيومن رايتس ووتش" تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الجوية في حزب الله 15 شهيدا وعدد كبير من الجرحى والمفقودين بمجزرة مدرسة الفلوجا بجباليا الرئيس أمام الجمعية العامة: نطالب بتجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة مصرع طفل بحادث دعس في نابلس قوات الاحتلال تقتحم ارطاس جنوب بيت لحم الاحتلال يعيق حركة التنقل جنوب قلقيلية بإقامة حواجز عسكرية العوض: كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة خارطة طريق تصون الحقوق الفلسطينية الخطيب: الرئيس وضع العالم أمام مسؤولياته التاريخية البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة

إياب دوري الدرجة الأولى ينطلق غداً الجمعة

الحرية- محمّد عوض- تعود عجلة دوري الدرجة الأولى –الاحتراف الجزئي- للدوران مجدداً، بانطلاق مرحلةِ الإياب، بعد توقفٍ دام ما يزيد عن شهريْن متتالييْن، استثمرت من قبل الأندية بالتحضيرات، وإبرام التعاقدات.

ويحل العربي بيت صفافا ضيفاً على هلال أريحا، في مباراةٍ لا تقبل القسمة على اثنيْن، في ظل حاجتهما الماسة لكسب النقاط الثلاث بسبب موقعهما على السلم العام.

ويصطدم ثالث الترتيب، شباب العبيدية، بوصيف الذهاب، شباب طوباس، بحثاً عن الانتصار، من أجل الحفاظ على المكان المتقدم على اللائحة، وعدم التفريط به لأيِّ منافسٍ آخر.

ويسعى إسلامي قلقيلية لرد الثأر، والبقاء على رأس الهرم، حينما يواجه متذيل الترتيب شباب الخضر، الذي ألحق به الخسارة في أولى مواجهات مرحلة الذهاب الماضية.

وفي موقعةٍ متكافئة إلى حدٍ كبير، يستضيف نادي جنين، منافسه شباب العيسوية، وسط تطلعٍ مشترك، بالتقدم إلى الأمام، والهروب من مكانٍ لا يبدو آمناً في ظل قوة المنافسة.

ويهدف شباب دورا لتغيير سيناريوهات الذهاب المؤسفة، من بوابة الند العنيد، أهلي قلقيلية، الطامح لتوضيح معالم منافسته الشرسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى الأضواء.

وسيكون أبناء القدس أمام اختبارٍ جاد عندما يستضيف القوات الفلسطينية، مع الإشارةِ إلى أن التعويض إياباً، ومهما كان ممكناً، لا بد أن يكون صعباً، وبحاجةٍ إلى نفسٍ طويل.