إسرائيل تصادق على مواصلة العمليات بالجبهة الشمالية الاحتلال يعتقل مواطنا ويحقق ميدانيا مع سيدة في بني نعيم مجلس الوزراء يصادق على التعاقد مع منظمة الصحة العالمية لإدخال مستلزمات طبية طارئة إلى مستشفيات غزة دوي انفجارات في حيفا بعد رشقة صاروخية من لبنان غوتيريش يدعو لتحقيق السلام من خلال القانون الدولي وتنفيذ قرارات الأمم المتحدة 7 شهداء في قصف للاحتلال على العاصمة بيروت الرئيس في اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا: مهما كان جبروت الاحتلال وبشاعته فهو إلى زوال وسنواصل العمل من أجل الحصول على حقوق شعبنا مجموعة السبع: سنفي بالتزاماتنا فيما يتعلق بمذكرة اعتقال نتنياهو سقوط مسيرة اطلقت من لبنان في حيفا ملك الأردن يؤكد ضرورة توحيد الجهود الدولية لتعزيز الاستجابة الإنسانية في قطاع غزة مقتل جندي إسرائيلي في معارك بغزة نتنياهو يعلن التوقيع على وقف إطلاق النار في لبنان بايدن: لبنان وتل أبيب يقبلان وقف إطلاق النار مقررو الأمم المتحدة يدعون إلى "امتثال كامل" لمذكرة اعتقال نتنياهو وغالانت بايدن: خلال أيام سندفع نحو وقف إطلاق النار في غزة

تربية جنوب الخليل تعقدا اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي

عقدت مديرية التربية والتعليم العالي جنوب الخليل اليوم الاحد اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي في مديرية تربية جنوب الخليل وذلك في مبنى المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم العالي أ. خالد ابو شرار ومديري الدائرتين الادارية والفنية، ومديري ومديرات المدارس المستهدفة ، ورئيسي قسمي الميدان والاشراف، والمشرفين التربويين المتابعين للمشروع ؛ وذلك بهدف الاطلاع على واقع التعلم الذكي في مدارس جنوب الخليل والنهوض به، وتبادل الخبرات ورسم خطة للفصل الثاني من أجل زيادة عدد المدارس المستهدفة في التعلم الذكي.

بداية تحدث أبو شرار عن أهمية هذا اللقاء لما يحمله من أهمية لتطوير مفهوم التعلم الذكي، والية التطبيق الفعلي له، متمنيا الخروج بمجموعة من التوصيات التي تصبّ في مصلحة هذا المشروع واثره على الطلبة .

واكد ابو شرار ان التعلم الذكي يعتمد في نجاحه على معلم فاعل ومدير متابع وبيئة مدرسية جاذبة للطلبة، وان تربية جنوب الخليل تسعى دوما الى توفير كافة متطلبات التعلم الذكي، وخلال اللقاء طرح مديرو المدارس تجربتهم في مشروع التعلم الذكي موضحين الآثار الايجابية من مشروع التعلم الذكي.

وفي نهاية اللقاء تم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تعزز تطبيق التعلم الذكي وزيادة عدد المدارس المستهدفة في جنوب الخليل، وضرورة عقد لقاءات دورية لتبادل الخبرات ما بين المدارس المستهدفة وغير المستهدفة لدمجها في التعلم الذكي.