الاحتلال يسلم 15 جثمانا لشهداء من قطاع غزة الإمارات: على الأرجح لن نشارك بقوة حفظ الأمن في غزة اليوم.. الكنيست سيصوّت على مشروع قانون "إعدام الأسرى" بالقراءة الأولى شهيدان أحدهما طفل في قصف الاحتلال شرق خان يونس الاحتلال يرفض الاستئناف على قرار اعتقال 21 أسيرا إداريا الصحة بغزة تقرر دفن 38 شهيدا لم يتم التعرف عليهم الرئيس الفرنسي يستضيف الرئيس عباس غدا الثلاثاء ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 69,179 شهيدا و170,693 مصابا الاحتلال يستولي على جرافتين خلال اقتحام كفر عقب الاحتلال ومستوطنوه يهاجمون المزرعة الغربية ويحاصرون منزلا الاحتلال يقتحم بلدة ترمسعيا ومستوطنوه يقتحمون أطراف سنجل الصحة العالمية: 16 ألف مريض في غزة ينتظرون الإجلاء مستعمرون يحطمون قبورا في مقبرة باب الرحمة قرب المسجد الأقصى فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ38 لمجلس وزراء النقل العرب بالقاهرة ملك الأردن يؤكد أهمية التزام جميع الأطراف باتفاق إنهاء حرب غزة

تربية جنوب الخليل تعقدا اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي

عقدت مديرية التربية والتعليم العالي جنوب الخليل اليوم الاحد اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي في مديرية تربية جنوب الخليل وذلك في مبنى المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم العالي أ. خالد ابو شرار ومديري الدائرتين الادارية والفنية، ومديري ومديرات المدارس المستهدفة ، ورئيسي قسمي الميدان والاشراف، والمشرفين التربويين المتابعين للمشروع ؛ وذلك بهدف الاطلاع على واقع التعلم الذكي في مدارس جنوب الخليل والنهوض به، وتبادل الخبرات ورسم خطة للفصل الثاني من أجل زيادة عدد المدارس المستهدفة في التعلم الذكي.

بداية تحدث أبو شرار عن أهمية هذا اللقاء لما يحمله من أهمية لتطوير مفهوم التعلم الذكي، والية التطبيق الفعلي له، متمنيا الخروج بمجموعة من التوصيات التي تصبّ في مصلحة هذا المشروع واثره على الطلبة .

واكد ابو شرار ان التعلم الذكي يعتمد في نجاحه على معلم فاعل ومدير متابع وبيئة مدرسية جاذبة للطلبة، وان تربية جنوب الخليل تسعى دوما الى توفير كافة متطلبات التعلم الذكي، وخلال اللقاء طرح مديرو المدارس تجربتهم في مشروع التعلم الذكي موضحين الآثار الايجابية من مشروع التعلم الذكي.

وفي نهاية اللقاء تم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تعزز تطبيق التعلم الذكي وزيادة عدد المدارس المستهدفة في جنوب الخليل، وضرورة عقد لقاءات دورية لتبادل الخبرات ما بين المدارس المستهدفة وغير المستهدفة لدمجها في التعلم الذكي.