"التربية" تستنكر اعتداء الاحتلال على مدرسة ذكور حارس الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويداهم محال تجارية الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية الاحتلال يقصف عشرات البلدات اللبنانية الاحتلال يهدم منزلا وبئر مياه في بلدة إذنا غرب الخليل الاحتلال يمنع دبلوماسيين من دخول الحرم الإبراهيمي في الخليل سلطة النقد: أموال المودعين في المصارف آمنة الشرطة الفلسطينية تضبط 60 قطعة أثرية في الخليل الاحتلال يقصف عشرات البلدات اللبنانية أبو عفيفة: حملة التبرع بالدم لغزة مستمرة حتّى الأربعاء وأدعو أبناء شعبنا لإنجاحها (محدث ثان) 100 شهيد وأكثر من 400 مصاب في قصف الاحتلال لمناطق لبنانية واسعة مجدلاني يدعو فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ودعم حراكها في الأمم المتحدة شهيد وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لخزاعة شرق خان يونس مجدلاني يدعو فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41.455 شهيدا و95.878 مصابا

تربية جنوب الخليل تعقدا اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي

عقدت مديرية التربية والتعليم العالي جنوب الخليل اليوم الاحد اجتماعاً لمدارس التعلم الذكي في مديرية تربية جنوب الخليل وذلك في مبنى المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم العالي أ. خالد ابو شرار ومديري الدائرتين الادارية والفنية، ومديري ومديرات المدارس المستهدفة ، ورئيسي قسمي الميدان والاشراف، والمشرفين التربويين المتابعين للمشروع ؛ وذلك بهدف الاطلاع على واقع التعلم الذكي في مدارس جنوب الخليل والنهوض به، وتبادل الخبرات ورسم خطة للفصل الثاني من أجل زيادة عدد المدارس المستهدفة في التعلم الذكي.

بداية تحدث أبو شرار عن أهمية هذا اللقاء لما يحمله من أهمية لتطوير مفهوم التعلم الذكي، والية التطبيق الفعلي له، متمنيا الخروج بمجموعة من التوصيات التي تصبّ في مصلحة هذا المشروع واثره على الطلبة .

واكد ابو شرار ان التعلم الذكي يعتمد في نجاحه على معلم فاعل ومدير متابع وبيئة مدرسية جاذبة للطلبة، وان تربية جنوب الخليل تسعى دوما الى توفير كافة متطلبات التعلم الذكي، وخلال اللقاء طرح مديرو المدارس تجربتهم في مشروع التعلم الذكي موضحين الآثار الايجابية من مشروع التعلم الذكي.

وفي نهاية اللقاء تم الخروج بمجموعة من التوصيات التي تعزز تطبيق التعلم الذكي وزيادة عدد المدارس المستهدفة في جنوب الخليل، وضرورة عقد لقاءات دورية لتبادل الخبرات ما بين المدارس المستهدفة وغير المستهدفة لدمجها في التعلم الذكي.