مهنا: إعادة فتح معبر الكرامة أمام الحركة التجارية بشكل تدريجي "التربية" تستنكر اعتداء الاحتلال على مدرسة ذكور حارس الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويداهم محال تجارية الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية الاحتلال يقصف عشرات البلدات اللبنانية الاحتلال يهدم منزلا وبئر مياه في بلدة إذنا غرب الخليل الاحتلال يمنع دبلوماسيين من دخول الحرم الإبراهيمي في الخليل سلطة النقد: أموال المودعين في المصارف آمنة الشرطة الفلسطينية تضبط 60 قطعة أثرية في الخليل الاحتلال يقصف عشرات البلدات اللبنانية أبو عفيفة: حملة التبرع بالدم لغزة مستمرة حتّى الأربعاء وأدعو أبناء شعبنا لإنجاحها (محدث ثان) 100 شهيد وأكثر من 400 مصاب في قصف الاحتلال لمناطق لبنانية واسعة مجدلاني يدعو فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ودعم حراكها في الأمم المتحدة شهيد وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لخزاعة شرق خان يونس مجدلاني يدعو فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية

كتلة "العهد" تطلق حملتها لانتخابات الغرفة التجارية بالخليل

 أطلقت كتلة العهد حملتها الانتخابية لخوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لعام (2019)، وسط حضوري جماهيري واسع من التجار ورجال الأعمال والمؤيدين.

وأعلن رئيس القائمة المرشح عدنان النتشة إطلاق الحملة للكتلة الانتخابية التي تضم 13 مرشحا من قطاعات تجارية وصناعية مختلفة تمثل غالبية الوسط الاقتصادي في المحافظة.

وقال النتشة في الكلمة الافتتاحية أن الشفافية الإدارية والمالية ودعم البلدة القديمة ومساندة المنطقة الصناعية "الفحص" والدفاع عن مصالح التجار ورجال الأعمال هي أهم أولويات الكتلة.

وأقيم الاحتفال في قاعة "روفان" بالخليل، تزامنا مع انطلاق الحملة الدعائية للكتل الانتخابية المشاركة.

وركز النتشة في سياق عرض البرنامج الانتخابي على رؤية الكتلة ورسالتها الانتخابية والخطة الاستراتيجية التي تنوي الكتلة من خلال مرشحيها العمل على تنفيذها.

وتضم الكتلة كلا من: عدنان النتشة، طاهر عابدين، وسام سليمان القواسمة، ماجد النتشة، أيمن زغير، يوسف أبو عيشة، زهير نيروخ، فتحي الشعراوي، حسام الزغل، زهير الجعبري، عامر ناصر الدين، رياض غيث، عبد الكريم "محمد خيري" زلوم.

وتخلل الحفل مداخلات من عدد من كبار تجار ورجال أعمال محافظة الخليل، بالإضافة إلى شخصيات اقتصادية ووطنية . وستقام الانتخابات يوم الثلاثاء 29/1/2019 في الخليل.