فتوح ينعى عضو المجلس الوطني سامي مسلم هيومن رايتس ووتش" تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الجوية في حزب الله 15 شهيدا وعدد كبير من الجرحى والمفقودين بمجزرة مدرسة الفلوجا بجباليا الرئيس أمام الجمعية العامة: نطالب بتجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة مصرع طفل بحادث دعس في نابلس قوات الاحتلال تقتحم ارطاس جنوب بيت لحم الاحتلال يعيق حركة التنقل جنوب قلقيلية بإقامة حواجز عسكرية العوض: كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة خارطة طريق تصون الحقوق الفلسطينية الخطيب: الرئيس وضع العالم أمام مسؤولياته التاريخية البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة

منتخبنا الوطني يصل إلى الإمارات

 

وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، غدا الأربعاء، إلى مدينة الشارقة الإماراتية، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة.

وسيبدأ الفدائي الاستعداد النهائي لخوض أول لقاءاته الرسمية، يوم الأحد القادم، أمام نظيره السوري على ستاد الشارقة، لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا أستراليا والأردن.

وأنهى المنتخب الفلسطيني، الذي يقوده المدير الفني الجزائري نور الدين ولد علي، معسكرا مغلقا طويلا في الدوحة، انطلق في السابع من ديسمبر/كانون ثان الماضي.

وخلال هذا المعسكر، خاض الفدائي 4 لقاءات ودية أمام باكستان وفاز 2-0، وتعادل مع إيران 1-1، وخسر أمام العراق 0-1، وأمام قيرغيزستان 1-2.

ويذهب الفدائي إلى الإمارات بآمال كبيرة معقودة عليه، فالتفاؤل يسود معسكر المنتخب، وكذلك الشارع الرياضي الفلسطيني، خاصة أن الظروف مختلفة تماما عما كان عليه الحال في مشاركته الأولى بأستراليا.

ويضم الفدائي نوعية مختلفة من اللاعبين تملك تجارب أكبر، إذ يمتلك 9 لاعبين محترفين في أندية مهمة سواء عربية أو حتى خارجية.

واختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب نور الدين ولد علي، 23 لاعبا، لخوض نهائيات كأس آسيا.

وضمت القائمة:

حراس المرمى: توفيق علي وعمر قدورة ورامي حمادة.

خط الدفاع: تامر صلاح وعبدالله جابر وعبداللطيف البهداري وأليكس نصار ومحمد صالح وعدي الدباغ ومحمد باسم ومصطفى كبير.

خط الوسط: جوناثان كانتيانا ونظمي البدوي وبابلو برافو وشادي شعبان وتامر صيام ومحمد درويش ومصعب بطاط وجاكا حبيشة، وسامح مراعبة.

خط الهجوم: خالد سالم ومحمود وادي وياسر إسلامي.