رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

الفنان الشويكي سفيراً لاتحاد الفنانين التعبيريين في أوروبا وتركيا

 حصل الفنان التركي الفلسطيني شهاب الشويكي على لقب سفير الاتحاد العام للفنانين التعبيريين الفلسطينيين في دول أوروبا واسكندنافيا وتركيا.

 

جاء ذلك خلال مشاركة الفنان الفلسطيني شهاب الشويكي في مهرجان الفنانين التعبيريين الذي انعقد في المملكة الأردنية الهاشمية. كما سلمت رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين خلال المهرجان الفنان الشويكي خلال المهرجان لقب سفير الفن الفلسطيني.

وحول ذلك، قال الشويكي إنه حصل على عضوية الهيئة الإدارية لدائرة فن التمثيل العام لأقاليم أوروبا واسكندنافيا، وذلك من أجل القيام بكافة المهام المسندة إليه في أوروبا واسكندنافيا وتركيا وتكليفه بهذه المهمة.

وأكد الشويكي أن ظفره بهذا اللقب يعتبر تأكيداً على المرحلة المتقدمة من الإبداع والتميز التي طالما يسعى جاهدا لتحقيقها.

وأشار الشويكي أن لقب سفير الاتحاد العام للفنانين التعبيريين هو خطوة مهمة على طريق مسيرته الفنية التي بدأها، مشددا أنه سيمضي قدما من أجل حلم تحقق حتى ينمو أكثر فأكثر الجدير بالذكر أن الفنان شهاب الشويكي من مدينة الخليل جنوب فلسطين، شارك في المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب" من أشهر المسلسلات التركية ولها صدى كبير في الشارع العربي، وتقلّد أدوارا مهمة برفقة بطل المسلسل والمعروف عربيا باسم "مراد علمدار".

كما شارك الفنان الشويكي في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية من خلال قنوات تلفزيونية تركية.