السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية

وزير إسرائيلي يهدد لبنان بالدمار 

قال ما يُسمى بوزير التعليم "الإسرائيلي" نفتالي بينت: "إن أطلق حزب الله اللبناني الصواريخ تجاه إسرائيل سوف نعتبر الأمر بمثابة إعلان حرب من قبل دولة لبنان وحينها من يحمي لبنان سيتحول لمخربها" في إشارة إلى الدمار الذي قد يصيب لبنان حال اندلعت الحرب.

وأضاف بينت وفقاً لموقع المستوطنين7: "هناك احتمال أن يقوم حزب الله بإطلاق صواريخ نحو اسرائيل ردا على عملية البحث عن الانفاق والتي يقوم بها الجيش على الحدود مع لبنان".

واعتبر، أن حزب الله يساوي لبنان، قائلاً: "لن نسمح برؤية منظمة منفصلة عن دولة لبنان كما تم الامر خلال حرب لبنان الثانية فما سيتحمله حزب الله سيتحمله كل لبنان".

 يُشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن قبل أيام عدة اطلاق عملية "الدرع الشمالي" على الحدود بين الأراضي الفلسطينية المحتلة والأراضي اللبنانية بحثاً عن انفاق حزب الله لتدميرها.

وكان جيش الاحتلال نشر فيديو داخل نفق لحزب الله يقول أنه النفق المكتشف على الحدود الشمالية الفلسطينية مع لبنان، إلا أن قادة جيش الاحتلال القدامى أكدوا بأن النفق المكتشف قديم ومعروف وما يجري هو لفت الأنظار عن قطاع غزة وما جرى من تلقي الجيش الإسرائيلي درساً قوياً من المقاومة في القطاع ما أدى لاستقالة ليبرمان.