فتوح ينعى عضو المجلس الوطني سامي مسلم هيومن رايتس ووتش" تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الجوية في حزب الله 15 شهيدا وعدد كبير من الجرحى والمفقودين بمجزرة مدرسة الفلوجا بجباليا الرئيس أمام الجمعية العامة: نطالب بتجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة مصرع طفل بحادث دعس في نابلس قوات الاحتلال تقتحم ارطاس جنوب بيت لحم الاحتلال يعيق حركة التنقل جنوب قلقيلية بإقامة حواجز عسكرية العوض: كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة خارطة طريق تصون الحقوق الفلسطينية الخطيب: الرئيس وضع العالم أمام مسؤولياته التاريخية البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة

الأهلي المصري يتعاقد مع "ميسي غزة"

أعلن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في الأهلي تعاقد ناديه مع الفلسطيني محمود السلمي مواليد 1997 "الذي كان على أبواب الزمالك"، وفقا لميهوب.

السلمي، صانع ألعاب فريق الشجاعية الفلسطيني يُطلق عليه لقب "ميسي غزة".

وقال علاء ميهوب: "تابعت السلمي منذ فترة طويلة ورأيته أنه سريع ومهاري وصغير في السن. هو صانع ألعاب مميز إلى جانب أنه لا يكلف النادي كثيرا".

وأضاف في تصريحاته مع أثناء متابعتي للاعب، علمت أن مصطفى نجم لاعب الزمالك الأسبق ووكيل اللاعب، يسعى لضم اللاعب لصفوف الزمالك. ومن هنا أبلغت إدارة التعاقدات بذلك ونجحنا في إنهاء الصفقة".

وواصل "سلمي كان على أبواب الزمالك ونجحنا في ضمه للأهلي. أنصح بأنه يتم الاعتماد عليه في الفريق الأول للأهلي".

وتابع "الفترة الأخيرة نجحنا في ضم مجموعة كبيرة من اللاعبين لفريق 97، مثل عمار حمدي ومصطفى البدري ويوسف الجبالي ومحمود الجزار وأخيرا محمود السلمي".

وأشار "تلك المجموعة تمتلك مقومات مميزة ومواصفات رائعة ولا أراهم أقل من اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم بأرقام فلكية لمجرد مشاركتهم في أندية الدوري الممتاز".

 

 

 

FilGoal.com