فتوح ينعى عضو المجلس الوطني سامي مسلم هيومن رايتس ووتش" تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الجوية في حزب الله 15 شهيدا وعدد كبير من الجرحى والمفقودين بمجزرة مدرسة الفلوجا بجباليا الرئيس أمام الجمعية العامة: نطالب بتجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة مصرع طفل بحادث دعس في نابلس قوات الاحتلال تقتحم ارطاس جنوب بيت لحم الاحتلال يعيق حركة التنقل جنوب قلقيلية بإقامة حواجز عسكرية العوض: كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة خارطة طريق تصون الحقوق الفلسطينية الخطيب: الرئيس وضع العالم أمام مسؤولياته التاريخية البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة

انطلاق منافسات الجولة 10 من دوري المحترفين

الحرية- "هيئة التحرير"- مواجهاتٌ على صفيحٍ ساخن، فرق حشدت كل قوتها من أجل المنافسة المتقدمة، وأخرى ستقاتل لتأمين البقاء، والهرب من قاعٍ لا يرحم، وذلك مع وصول دوري القدس للمحترفين إلى الجولةِ العاشرة.

ويضرب شباب السموع موعداً مع مركز بلاطة على ملعبِ دورا، واللقاء لا يقبل حقاً القسمة على اثنين، في ظل حالةِ التزاحم الكبير على مقاعد الأوائل الكبار.

ويحتضن ملعب الخضر، ديربي محافظة خليل الرحمن، بين شباب الخليل والظاهرية، "فالعميد" يريد التشبث بالصدارة، أما منافسه فيأمل النجاة من أمواجِ الغرق.

ويسعى ترجي وادي النيص إلى مواصلة انتصاراته، وهذه المرّة على حسابِ مركز طولكرم، الفريق الذي يعاني كثيراً، وبات تاريخه قاب قوسين أو أدنى من خطرٍ داهم.

وينازل هلال القدس الند العنيد مركز الأمعري على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، والصراع على النقاط الثلاث سيكون محتدماً، ولا مجال للخطأ في الميدان، لأن تكلفته ستكون كبيرة.

المنتشيان بالانتصارين السابقين، أهلي الخليل ومؤسسة البيرة، سيكونان وجهاً لوجه، ومن يخرج فائزاً، ربما يقلب معالم المنافسة على الخطوط الأولى.

ويرحل ثقافي طولكرم لمواجهة جبل المكبر على ملعبه البيتي، وعلى الورق تبدو المباراة متكافئة، وتقاسم الغلة لن يضيف شيئاً كثيراً لكلا الفريقين.