فتوح ينعى عضو المجلس الوطني سامي مسلم هيومن رايتس ووتش" تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الجوية في حزب الله 15 شهيدا وعدد كبير من الجرحى والمفقودين بمجزرة مدرسة الفلوجا بجباليا الرئيس أمام الجمعية العامة: نطالب بتجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة مصرع طفل بحادث دعس في نابلس قوات الاحتلال تقتحم ارطاس جنوب بيت لحم الاحتلال يعيق حركة التنقل جنوب قلقيلية بإقامة حواجز عسكرية العوض: كلمة الرئيس أمام الأمم المتحدة خارطة طريق تصون الحقوق الفلسطينية الخطيب: الرئيس وضع العالم أمام مسؤولياته التاريخية البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة

صراع إنجليزي للتوقيع مع عثمان ديمبلي

 

تتنافس الأندية الإنجليزية من أجل التعاقد مع لاعب برشلونة عثمان ديمبلي، بعد انتشار أنباء عن السماح للنجم الفرنسي بالانتقال إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتبر ديمبلي (21 عامًا) من أبرز النجوم الشابة في الكرة الأوروبية حاليًا، ولذلك يحظى باهتمام 3 أندية قمة في البريميرليج، حسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري قد يكون مهتمّا بمحاولة استقدام النجم الفرنسي إلى "ستامفورد بريدج"، ليكمل ثلاثي هجوم الفريق إلى جانب إيدين هازارد وأوليفييه جيرو.

وأضافت أن آرسنال قادر على ضمان توقيع ديمبلي في بداية العام المقبل، حيث سبق للنجم الفرنسي أن لعب إلى جانب مهاجم الجانرز بيير إيميريك أوباميانج في صفوف بوروسيا دورتموند.

ويبرز ليفربول أيضًا كمرشّح آخر لاستقطاب لاعب برشلونة، لا سيما وأنّه يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولديه حظوظ أكبر في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل ديمبلي إلى برشلونة قادما من دورتموند صيف العام الماضي مقابل 97 مليون جنيه إسترليني، إلّا أنّه لا يحصل عادة على ثقة المدرّب إرنستو فالفيردي.