إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك

بلدية الخليل تتفقد الصرف الصحي استعداداً للشتاء

ضمن استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء، قامت طواقم بلدية الخليل بتنظيف مصارف المدينة، لتجهيزها لتصريف مياه الأمطار بكفاءة عالية لتجنب حدوث فيضانات في أرجاء المدينة المختلفة.

وأكدّ رئيس قسم الصرف الصحي المهندس هاني الرجبي أنّ الطواقم تعمل على إضافة مصارف جديدة في مواقع تتعرض عادةً لفيضانات خلال فصل الشتاء، ومنها منطقة مربعة سبتة، عين عرب، المنطقة المحيطة بالغرفة التجارية ومدرسة الأمير محمد، لافتاً إلى أنّ طواقم البلدية تعمل حالياً على إنشاء شبكة صرف صحي جديدة في منطقة الكرنتينا، تمهيداً لإعادة تأهيل الشارع بشكلٍ كامل، مشدّدا أنّ قسم الصرف الصحي وبتوجيهات من رئيس البلدية أ. تيسير أبو سنينة يعكف على إنجاز مشروع الصرف الصحي الخاص بمنطقة البصة، والتي شهدت في الفترة الأخيرة فيضانات خلال فصل الشتاء بسبب عدم استيعاب الخط القديم لكميات مياه الأمطار، موضحاً أنّ المشروع تم تقسيم العمل به إلى مرحلتين، الأولى إنشاء خط صرف صحي جديد، والثانية إنشاء شبكة خاصة لتصريف مياه الأمطار.

من جانبه، بيّن أبو سنينة أنّ البلدية تُولي اهتماماً خاصاً بقطاع الصرف الصحي، وتخصص له موازنة سنوية تتناسب مع حجم العمل، مؤكداً أنّها لا تدخر جهداً في توفير سُبل الراحة والأمان للمواطنين خاصةً في فصل الشتاء، وتعمل على تسهيل حركة المرور والحد من الفيضانات.