البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة استشهاد عائلة من 9 أشخاص في قصف الاحتلال منزلا في شبعا شهيد ومصابون في قصف الاحتلال خياما للنازحين في دير البلح مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية حيفا تتعرض لرشقات صاروخية من لبنان الصيدليات المناوبة في مدينة الخليل مستعمرون يهاجمون المركبات قرب دورا القرع ويغلقون طريقا شمال رام الله الصحة اللبنانية: استشهاد أكثر من 700 شخص وإصابة 2600 بغارات إسرائيلية السعودية تعلن إطلاق "التحالف الدولي" لتنفيذ حل الدولتين الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الابراهيمي لليوم الـ16

الفدائي يتأهل لنصف نهائي الكأس الذهبية

فاز منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم على نظيره النيبالي بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس السبت، في اطار بطولة الكأس الذهبية لبنعلادش، والتي تقام في مدينة سلهيت.

وجاء الشوط الاول من اللقاء، متوسط المستوى، لم يقدم الفدائي الكثير في ظل تكتل دفاعي نيبالي مبالغ فيه مما صعب المهمة على لاعبينا بالرغم من بعض الفرص هنا وهناك.

وفي الشوط الثاني استمرت الحالة الدفاعية النيبالية واعتمدوا على الهجمات المرتدة في محاولة لاقتناص هدف، إلا إن دفاعات المنتخب الوطني ومن خلفهم الحارس توفيق علي استطاعوا الابقاء  الشباك نظيفة،  الى أن جاءت الدقيقة "71" لتعلن عن ميلاد الهدف الفلسطيني بتوقيع البديل خالد سالم.

بعدها اضاع مهاجمونا سلسلة من الفرص بالرغم من تنوع هجماتهم سواء من الاطراف او من العمق لينتهي اللقاء بفوز الفدائي وانتقاله الى الدور قبل النهائي محتلا صدارة المجموعة .

وبهذا سيلاقي منتخبنا المنتخب المضيف"  بنغلادش " يوم الاربعاء 10/10/2018 في الدور قبل النهائي .

وعقب انتهاء اللقاء  تم عقد المؤتمر الصحفي للمباراة، حيث قال نور الدين ولد: إن هذه البطولة هي تحضير اللاعبين لنهائيات اسيا2019 ونسعى منها الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين والابقاء على جاهزيتهم للبطولة الاسيوية .

وأكد ولد علي  على أن هذه المباراة لم نكن موفقين  بها بالشوط الاول الى ان عاد الفدائي الى المستوى المطلوب في الشوط الثاني، وقد اهدرنا فرص تسجيل حقيقية كان بالإمكان ان نضيف عدد من الاهداف.

وأشار ولد علي إلى أن هدفنا في هذه البطولة الودية الوصول الى الكأس والحصول على البطولة.

بدوره قال عبد اللطيف البهداري قائد المنتخب الفلسطيني: إن هذه البطولة تحضرية تخدم مصلحة المنتخب وتتيح للطاقم الفني ان يقف على جاهزية اللاعبين والانسجام واختيار العناصر الافضل للمشاركة في كأس اسيا،

واضاف ان بطولة بنغلادش في بداية الموسم جيدة وخصوصا في مستوى الفرق المشاركة تمهيداً للانتقال الى مباريات اهم مثل كوريا والصين حتى نصل للمستوى المطلوب لنهائيات اسيا ٢٠١٩.

وطالب البهداري الجماهير الفلسطينية مساندة الفدائي في هذه المرحلة التي يمر بها، متمنياً التوفيق في اللقاءات المقبلة والفوز بكأس البطولة.