البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة استشهاد عائلة من 9 أشخاص في قصف الاحتلال منزلا في شبعا شهيد ومصابون في قصف الاحتلال خياما للنازحين في دير البلح مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية حيفا تتعرض لرشقات صاروخية من لبنان الصيدليات المناوبة في مدينة الخليل مستعمرون يهاجمون المركبات قرب دورا القرع ويغلقون طريقا شمال رام الله الصحة اللبنانية: استشهاد أكثر من 700 شخص وإصابة 2600 بغارات إسرائيلية السعودية تعلن إطلاق "التحالف الدولي" لتنفيذ حل الدولتين الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الابراهيمي لليوم الـ16

نجم نابولي يغزو عقل برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة أرسل كشافيه، لمراقبة بعض اللاعبين، خلال الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن كشافي برشلونة تواجدوا في إيطاليا، لمراقبة السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، خلال مواجهة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن أريدو بريدا، الذي يعرف إيطاليا جيدًا، ويعمل حاليًا في برشلونة، تواجد في مدرجات ملعب سان باولو، من أجل مراقبة المدافع السنغالي، صاحب الـ 27 عامًا. 

وأكدت الصحيفة أن العائق الوحيد الذي يقف أمام برشلونة، لضم كوليبالي، هو ثمن الصفقة، حيث أن نابولي لن يبدأ المفاوضات بأقل من 65 مليون يورو. 

يذكر أن تشيلسي الإنجليزي، كان من أبرز المهتمين بضم اللاعب السنغالي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة بعد قدوم ماوريسيو ساري لتدريب البلوز.