الهلال الأحمر وعالية الحكومي يزوران الحرية

الحرية - زار وفدان من جمعة الهلال الأحمر الفلسطيني - فرع الخليل، ومشفى الأميرة عالية الحكومي، مقرّ شبكة الحرية الإعلامية الجديد، مهنئين بالانطلاقة الجديدة، بعد الخراب الذي عاثته قوات الاحتلال الإسرائيلي في المقرّ القديم، قبل ما يزيد عن عامٍ تقريباً.

وتكوَّن وفد الهلال الأحمر من: "الحاج سميح أبو عيشة، رئيس الجمعية بالخليل، عضو الهيئة الإدارية سعيد الخطيب، ومدير عام فرع الخليل هارون الجولاني، والمدير الإداري لمشفى الهلال التخصصي فراس عمرو، والمدير الطبي للمشفى د. عبد الرزاق أبو مالية، ومسؤول العلاقات العامة شادي أبو ساكور، ومسؤول الشباب والمتطوعين سليم القيمري".

فيما ضم وفد مشفى عالية الحكومي: "مدير عام المشفى د. وليد زلوم، د. بشار سلطان، د. إبراهيم الهور، د. صلاح طميزي، د. عبد العزيز أبو قويدر، د. محمود أبو علان، ومحمد المحاريق، وفراس الجعبري".

وكان في استقبالهم، رئيس مجلس إدارة شبكة الحرّية الإعلامية، أيمن القواسمة "أبو جهاد"، وعدد من الزملاء العاملين؛ الذين رحبوا بدورهم بالوفدين الزائرين، وقدموا لهما شكرهم الجزيل على الاهتمام الكبير، والمبادرة الخلّاقة، التي تدل على عمق العلاقة بين مؤسسات المدينة.

وأشاد الوفدان بشبكة الحرّية الإعلامية، ومجلس إدارتها، وطاقمها المميز، ودورهم الكبير في حفظ السلم الأهلي في المدينة، وتقديم المساعدات لجميع المؤسسات الأخرى، من خلال منبرٍ إعلامي مهني صادق، يعمل على تقديم المعلومة بشفافيةٍ تامة، وبعيداً عن كلِّ أنواع التكتلات.

وأوضح الوفدان، بأن "الحرّية" تعتبر شريكاً إعلامياً لمؤسسات المدينة، وتبادر دوماً إلى العمل التطوعي الإنساني، قبل كل شيء، ولها الكثير من المواقف الحاضرة في أذهان أبناء الوطن، وهو ما جعلها تأخذ هذا الصدى الكبير، والتطور الهائل على مختلف الأصعدة.

وتجوَّل الوفدان في مقر "الحرّية" الجديد، وتعرفوا على الميزات الجديدة فيه، والتي تجعله مُختلفاً وجاذباً للكفاءات الإعلامية على مستوى الوطن، والتصميم العصري الذي يتمتع به، ويضاهي الكثير من المؤسسات الإعلامية العربية الكبرى.

ومن جانبه، عبر القواسمة، عن فخره الكبير بالاهتمام الذي لاقته "الحرية" من المؤسسات الكبرى في المحافظة، لافتاً إلى أن ذلك يدل على عمق العلاقات بين "الحرية" من جهة، والمؤسسات المختلفة من جهةٍ أخرى، وهذا نتاج الارتباطات المهنية، وفقاً لتعبيره.

وأضاف: "ترحب الحرّية دوماً بضيوفها من مختلف المؤسسات، تربطنا علاقات مميزة بالهلال الأحمر وعالية الحكومي، كمؤسستين مميزتين على مستوى الوطن، وتقدمان الخدمات لجل المواطنين، وبأعلى درجات الحرص والإنسانية، وهذا يجعلنا نفتخر بهم، ونسمو بعلاقتنا سوياً".

وقدّم الوفدان في الختام، الدروع التقديرية لـ "الحرية"، متمنين لها مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار، لكي تظل دوماً صوتاً حراً، ومنبر من لا منبر له.