الدكتور الجعبري يستقبل وفد المستشفى الأهلي

استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء اليوم في مكتبه وفدا من المستشفى الأهلي في الخليل ضم كل من الدكتور يوسف التكروري المدير العام للمستشفى،  والسيد كفاح الشريف عضو الهيئة الاداريه،  والدكتور كمال غرايبه أخصائي العناية المركزة وإمراض الكلى، والدكتور علاء ربعي أخصائي جراحة القلب ، والدكتور علي أبو فارة أخصائي جراحة قلب الأطفال .            

 وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الجعبري بالدكتور التكروري والوفد المرافق، مؤكدا أن جامعة الخليل  وضمن رسالتها العلمية والمجتمعية تفتخر بكافة مؤسسات الوطن، مؤكداً حرصه الدائم بالعمل على تقديم كل ما يلزم من أجل بناء مؤسسات وطنيه تسهم في تطور المجتمع وتقديم الأفضل له.

وقد شكر الدكتور يوسف التكروري الدكتور الجعبري على حسن استقباله له وللوفد ، وأشاد بالتطور والتقدم الذي تشهده الجامعة بفضل السياسة الحكمية التي ينتهجها الدكتور الجعبري، حيث يعلم الجميع يعلم الدور الوطني والسياسي والعلمي والفكري للدكتور الجعبري وحرصه الشديد على تقديم ما هو أفضل اتجاه أبناء هذا الوطن .

ثم بين الدكتور التكروري أننا في المسشفى الاهلى ومنذ فترة نعمل على استقطاب أطباء متميزين للعمل في المستشفى وهم من أبناء الوطن أبناء محافظة الخليل ، مبينا الدور البارز لهم في إحداث نقلة نوعيه في عمل المستشفى وأدائه.

وأكد على ضرورة استمرار التعاون بين الجامعة والمستشفى الاهلي ، للوصول إلى المستوى المتقدم في توفير الخدمات الطبية والصحية للمواطن الفلسطيني ، وخاصة ان جامعة الخليل بفضل الخبرات العلمية والبحثية تجعلها قادرة على القيام بمشروعها الوطني من خلال إنشاء مسشفى تعلمي وكلية للطب تخدم طلبتنا وتسهم في رفدهم بأفضل ما توصل إليه العلم الحديث .

 

وقد بين الدكتور الجعبري في نهاية اللقاء:أن هذا الوطن يستحق منا كل التضحيات ، لأن الوطن عزيز علينا ويجب على الجميع ان يتحمل كل هموم الوطن حتى نصل جميعا الى ما هو أفضل لأبنائه ، وهذا واجب على الجميع .