البيت الأبيض: نواصل مناقشة وقف إطلاق النار لمدة 21 يومًا استشهاد مواطن وزوجته وطفليهما في غارة للاحتلال على منزل في جباليا إصابة شاب برصاص الاحتلال في عرانة شمال شرق جنين جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة استشهاد عائلة من 9 أشخاص في قصف الاحتلال منزلا في شبعا شهيد ومصابون في قصف الاحتلال خياما للنازحين في دير البلح مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية حيفا تتعرض لرشقات صاروخية من لبنان الصيدليات المناوبة في مدينة الخليل مستعمرون يهاجمون المركبات قرب دورا القرع ويغلقون طريقا شمال رام الله الصحة اللبنانية: استشهاد أكثر من 700 شخص وإصابة 2600 بغارات إسرائيلية السعودية تعلن إطلاق "التحالف الدولي" لتنفيذ حل الدولتين الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الابراهيمي لليوم الـ16

الهلال يقسو على الشباب والسموع يقلب تأخره الى فوز وانتصار ثمين لبلاطة

 انتهت مساء الاربعاء 26/9/2018  الجولة الاولى من مباريات الاسبوع الرابع لدوري المحترفين لكرة القدم،   فقد جرت ثلاث لقاءات على ان تستكمل الجولة غدا" الخميس" 27/9/2018 بثلاث لقاءات اخرى .

على  ملعب فيصل الحسيني بالرام استضاف فريق هلال القدس فريق شباب الخليل وقسا  فريق الهلال على الشباب حيث فاز عليه بالنتيجة 4/1 ، في مباراة لم يقدم فيها شباب الخليل المستوى المأمول، فيما بدا  ان الهلال حضر لها جيدا .

اللاعب علي نعمة افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة " 10" وأضاف اللاعب ميلاد ترمنيني الهدف الثاني في الدقيقة "30" لينتهي الشوط الاول 2/ صفر .

في الشوط الثاني سجل اللاعب محمد عبيد  الهدف الثالث قفي الدقيقة "57"  وأضاف عدي الدباغ  الهدف الرابع في الدقيقة " 75   " .

فيما سجل بعد ذلك  لشباب الخليل احمد كشكش من كرة ثابته خادعت حارس الهلال  رامي حمادة واستقرت في الشباك .

بهذا الفوز اصبح رصيد هلال القدس "9" نقاط فيما بقي رصيد شباب الخليل " 7" نقاط.

وفي ملعب دورا تعثر اهلي الخليل امام السموع في ديربي الخليل،  وانتهى اللقاء بفوز السموع بالنتيجة 2/1 في مباراة سجلت اهدافها في الشوط الثاني .

خلدون الحلمان افتتح التسجيل في الدقيقة "50" وفي الدقيقة "72" سجل المدافع السموعي احمد حربي هدف التعادل،  فيما انبرى رامي مسالمة في الدقيقة "81" وسجل هدف الفوز .

وبهذا الفوز  رفع السموع رصيده الى "7" نقاط،  فيما بقي الاهلي برصيد " 7" نقاط .

وفي نابلس فاز فريق بلاطة على فريق الامعري بهدف مقابل لا شيء ليبقى بلاطة متصدرا اللائحة برصيد "10" نقاط .

وكان لاعب بلاطة  خالد سالم قد سجل هدف الفوز في الدقيقة "68" .

غدا " الخميس "  في بطولة الدوري :

المكبر + مركز طولكرم على ملعب الخضر الساعة السادسة .

البيرة + واد النيص – على ملعب ماجد اسعد الساعة الخامسة .

ثقافي طولكرم + الظاهرية – الساعة السادسة على ملعب طولكرم .