جيش الاحتلال: هاجمنا 220 هدفا لحزب الله مديرية المعادن الثمينة: الأسعار الحالية للذهب لا تعكس القيمة العادلة حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة استشهاد عائلة من 9 أشخاص في قصف الاحتلال منزلا في شبعا شهيد ومصابون في قصف الاحتلال خياما للنازحين في دير البلح مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية حيفا تتعرض لرشقات صاروخية من لبنان الصيدليات المناوبة في مدينة الخليل مستعمرون يهاجمون المركبات قرب دورا القرع ويغلقون طريقا شمال رام الله الصحة اللبنانية: استشهاد أكثر من 700 شخص وإصابة 2600 بغارات إسرائيلية السعودية تعلن إطلاق "التحالف الدولي" لتنفيذ حل الدولتين الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الابراهيمي لليوم الـ16 البنك الدولي: الأراضي الفلسطينية تقترب من السقوط الاقتصادي الحر وسط أزمة إنسانية تاريخية في قطاع غزة وسام أبو علي: أُحلم بدخول التاريخ أمام الزمالك استهداف ثلاثة مواقع إسرائيلية بالجولان من قبل فصائل عراقية

اللجنة الأولمبية تُكرم الرياضي المخضرم عبدالعليم الجعبري

كرّم أمين عام اللجنة الأولمبية، عبدالمجيد حجة، الرياضي المخضرم، عبدالعليم الجعبري، أحد أبرز رموز لعبة المصارعة في فلسطين.

وجاء التكريم بناءً على تعليمات من اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وحضر التكريم عضوا المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية، اللواء د. نزيه نعيرات ود. هاني الحصري، ونصر الشيخ، مساعد الأمين العام للشؤون المالية والإدارية، ومحمد هندة، أمين عام اتحاد المصارعة.

ونقل عبدالمجيد حجة تحيات اللواء الرجوب، وحرصه الدائم على الاحتفاء وتكريم أصحاب البصمات والإنجازات في مسيرة الحركة الرياضية، كبادرة تقدير وعرفان على دورهم الإيجابي في إثراء وخدمة الواقع الرياضي.

وثمن حجة الدور الريادي، الذي رسخه عبدالعليم الجعبري، في إثراء لعبة المصارعة، طوال مسيرته الحافلة والممتدة، مشيرا الى أنّه من أهم المساهمين في انبثاق اللعبة وتفعيلها وتعميمها في الوطن الفلسطيني.

وثمن الجعبري هذه اللفتة، وأكد أنّها متوقّعة، وأنها لاقت صدى واسعا في نفسه، لافتاً إلى أن قيادة الحركة الرياضية، وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، تضع على سلم اهتماماتها تكريم كل مَن خدم في محراب الحركة الرياضية، منذ البدايات وحتى اللحظة.

يُذكر أنّ عبدالعليم الجعبري حالياً، هو الرئيس الفخري لاتحاد المصارعة.