شهيد ومصابون في قصف الاحتلال خياما للنازحين في دير البلح مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع في الشرق الأوسط بما فيها القضية الفلسطينية حيفا تتعرض لرشقات صاروخية من لبنان الصيدليات المناوبة في مدينة الخليل مستعمرون يهاجمون المركبات قرب دورا القرع ويغلقون طريقا شمال رام الله الصحة اللبنانية: استشهاد أكثر من 700 شخص وإصابة 2600 بغارات إسرائيلية السعودية تعلن إطلاق "التحالف الدولي" لتنفيذ حل الدولتين الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الابراهيمي لليوم الـ16 البنك الدولي: الأراضي الفلسطينية تقترب من السقوط الاقتصادي الحر وسط أزمة إنسانية تاريخية في قطاع غزة وسام أبو علي: أُحلم بدخول التاريخ أمام الزمالك استهداف ثلاثة مواقع إسرائيلية بالجولان من قبل فصائل عراقية الصحة العالمية: إغلاق 37 مركزا صحيا في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي باحث اقتصادي يدعو المواطنين لعدم التهافت على شراء الذهب والعملات 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل

أليجري: غضب كريستيانو أمر جيد لنا

شدَّد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، على صعوبة قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي سحبت أمس الخميس، بإمارة موناكو الفرنسية.

وقال أليجري، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة بارما، بالكالتشيو: "مانشستر يونايتد، وفالنسيا، يزيدان من صعوبة المجموعة، كما أن يونج بويز، خصم غير مألوف. لن تكون هناك مباريات سهلة".

وأضاف "باولو ديبالا يعمل بشكل قوي لتطوير قدراته. من المتوقع أن تتحسَّن جاهزية لاعبي اليوفي، بعد فترة التوقف الدولي".

وتابع "غياب كريستيانو رونالدو، عن حضور حفل قرعة دوري الأبطال، قرار شخصي يجب أن نحترمه. الدون البرتغالي ظهر بشكل مذهل الموسم الماضي. الآن هو معنا، ويتدرب بشكل رائع".

واعتبر أليجري، أن شعور رونالدو بالغضب، إزاء عدم فوزه بجائزة لاعب العام في أوروبا، أمرًا طبيعيًا، بعد منح الجائزة للكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد.

وقال أليجري "من الطبيعي أن يكون غاضبًا، الموسم الماضي كان هداف التشامبيونزليج، حيث سجل 15 هدفا مع ريال مدريد، ليقوده لرفع الكأس ذات الأذنين في كييف".

وأبرز المدرب الإيطالي أن "هذا دليل على أنه يريد أن يكون الأفضل دائما، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا".

وأردف "يجب عليّ الاختيار، بين إيمري كان، وسامي خضيرة، الأول أدى بشكل جيد وحالته تتحسن بعد الإصابة الطويلة التي عانى منها، كما أنه يتأقلم مع المدرسة الإيطالية".

وأكمل "لا يمكنك انتقاد لاعب مثل خضيرة، هو من القلائل الذين تمتعوا بثقة معظم المدربين. هو محب للفوز، والحقائق تتحدث عن نفسها".

وعمن سيبدأ مواجهة الغد، صرح أليجري "رونالدو، وماريو ماندزوكيتش، سيبدآن غدًا أمام بارما، وسأقرر من يزاملها في الهجوم لاحقًا".