الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية

ارتفاع الوقود في دولة الاحتلال الشهر القادم

 يبدأ عند منتصف ليلة السبت-الأحد العمل بالتسعيرة المحتملة للوقود لشهر أيلول، وأعلنت وزارة الطاقة في حكومة الاحتلال أن سعر الوقود سيرتفع "أغورتين".

ووفقا للتسعيرة الجديدة يكون السعر الأقصى لليتر بنزين 95 "اوكتان" خال من الرصاص في مسار الخدمة الذاتية 6.59 شيقل (يشمل ضريبة القيمة المضافة)، وهو ارتفاع بنسبة 3% عن السعر الحالي. وتبلغ قيمة الاضافة لليتر الواحد في مسار الخدمة الكاملة 21 أغورة.

وبناء على التسعيرة الجديدة يكون السعر الاقصى لليتر البنزين 95 "اوكتان" خال من الرصاص في مسار الخدمة الذاتية في ايلات 5.63 شيقل (بدون ضريبة القيمة المضافة) وتبلغ قيمة الاضافة مقابل الخدمة الكاملة 18 أغورة لليتر الواحد.

يشار إلى أنه من المتوقع أن يؤدي هذا التغيير الى ارتفاع أسعار المحروقات في الضفة الغربية وقطاع غزة، بسبب الاعتماد الفلسطيني على استيراد الوقود من دولة الاحتلال.