كشافة طارق بن زياد تشارك بحفلين لطلبة الثانوية في الخليل

شاركت كشافة نادي طارق بن زياد في حَفلين تكريميين لطلبة الثانوية العامة، حيث نظم الأول اللجنة الأهلية للضاحية الجنوبية، فيما نظم الثاني مجلس عائلة أبو سنينة، جاء ذلك بمشاركة رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة ومدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل واللجنة الأهلية  للضاحية الجنوبية وأعضاء مجلس عائلة أبو سنينة، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والأهلية والشعبية.

حيث قدمت الفرقة عرضاً كشفياً مميزاً، شمل مجموعة الأعلام والطبول والأدوات الموسيقية، بالإضافة إلى عزف النشيد الوطني الفلسطيني، وتخليد ذكرى الشهداء، حيث بعثوا برسائل البهجة والسرور للطلبة الناجحين وعائلاتهم، على ما بذلوه من جهود في تحقيق هذا الإنجاز.

من جانبه، أكد قائد مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد ماجد أبو حسين على أهمية المشاركة في الفعاليات المجتمعية التي من شأنها رفع لواء العلم والتعليم، وتشجيع الطلبة والمجتمع المحلي على تنظم مثل هذه الفعاليات والمناسبات، مشيراً إلى أن الفرقة على استعداد تام للمشاركة في الاحتفالات الدينية والوطنية والأهلية.

وأضاف أبو حسين، أن المجلس الكشفي ينعقد بشكل دائم من أجل التجهيز والتحضير لعرض كشفي مميز في مدينة الخليل، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.