بلدية حلحول و منطقة حلحول التنظيمية تكرمان الطلبة الناجحين في الثانوية العامة الانجاز 2018 بمهرجان مهيب

انسجاماً مع سياسة المجلس البلدي في مدينة حلحول في دعم مسيرة التعليم ، أقامت بلدية حلحول بالشراكة مع حركة فتح / منطقة حلحول التنظيمية  مساء يوم السبت الموافق 28/7/2018 مهرجاناً مهيبا  لتكريم الطلبة الناجحين في امتحان الدراسة الثانوية العامة  - الانجاز 2018 لهذا العام ، والذي حمل اسم ( مهرجان الثبات – فوج القدس العاصمة ) وذلك في ساحة بلدية حلحول .

بحضور رسمي كبير تمثل بوفد رفيع من حركة فتح  ممثل بالمناضلة دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والاخ هاني جعارة امين سر اقليم شمال الخليل ، ومنطقة حلحول التنظيمية ممثلة بأمين سرها الاخ خالد عرمان ، وكذلك  وزارة التربية والتعليم ممثلة بمدير مديرية شمال الخليل الاستاذ محمد الفروخ ، ووزارة الحكم المحلي ممثلة بمدير مديرية الخليل المهندس رشيد عوض ووفد من محافظة الخليل ممثل بالاخ اكرم الشروف ، و السيد مصطفى الصباح مدير مركز CCEW التركي  في  وعدد كبير من الشخصيات الرسمية  والامنية والاعتبارية .

واستُهِلّ المهرجان  باللترحيب بالحضور تبعه دخول منظم للطلبة الناجحين الى موقع المهرجان  ثم تلاوة لآيات من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .


وفي كلمته رحب السيد حجازي مرعب رئيس بلدية حلحول بالحضور مباركاً لحلحول وطلبتها وأهاليهم هذا النجاح العظيم، مهديا نجاح طلبتنا الأعزاء إلى أرواح  شهداء الوطن  كما شكر الهيئات الإدارية والتدريسية ومديرية التربية والتعليم على الجهود التي بذلوها من أجل تحقيق هذه النتائج المشرفة والمتميزة ، وأثنى في كلمته على نموذج التحدي والاصرار والامل المتمثل بالطالبة ندى القشقيش، وفي ختام كلمته أشار الى المشاريع الكبيرة التي تقوم بها بلدية حلحول شاكرا مواطني المدينة على حالة التفهم والتعاون الكبيرين التي يبديها المواطنين تجاه هذه المشاريع.

بعد ذلك ألقت السيدة المناضلة دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  كلمة  حركة فتح  باركت من خلالها  للطلبة الناجحين هذا التفوق والنجاح  واثنت على التنظيم المميز للمهرجان ودعت الى تعزيز القيم الوطنية المتمثلة بالتأكيد على قدسية العاصمة كعاصمة ابدية لدولة فلسطين والذي حمل اسمها فوج الطلبة .

وفي كلمة التحدي والاصرار القت الطالبة ندى القشقيش كلمتها شاكرة كل من وقف الى جانبها وودعمها مشيرة الى ان المرض ليس عائقا امام النجاح والتفوق .

 

 

ومن جهه اخرى بارك السيد مصطفى الصباح   للطلبة وأهاليهم ولأهالي حلحول هذا النجاح وهذا التميز، وأشاد في كلمته على الحالة التنموية في المدينة وجهود البلدية المميزة في جميع المجالات كما فاجأ طلبة أهالي حلحول وبتنسيقه مع بلدية حلحول ب150 منحة لطلبة مدينة حلحول تصل الى 75% .

 كما ألقت الطالبة الاء كرجة  ( كلمة الطلبة )  كلمة الطلبة شاكرة  بلدية حلحول ومنطقة حلحول التنظيمية على هذا التكريم  المميز والرائع  و المعلمين والمعلمات ومديرية التربية والتعليم على الجهود التي بذلوها والأهالي على الدعم الذي قدموه لأبنائهم من أجل الحصول على هذه النتائج.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية تمثلت بفقرات لكل من :  ( الفرقة القومية والموسيقات العسكرية التابعة لجهاز الامن الوطني  وفرقة شام للدبكة والفنون الشعبية  وفريق بروباند للمسرح والمبدعة اثال المصري ) والتي نالت إعجاب  وتفاعل الحضور

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين والناجحين في جميع الفروع .