الصحة العالمية: إغلاق 37 مركزا صحيا في لبنان بسبب العدوان الإسرائيلي باحث اقتصادي يدعو المواطنين لعدم التهافت على شراء الذهب والعملات 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس

كأس أبو عمار - انتصاران للأهلي وبلاطة وتعادل البيرة والسموع


أسدل الستار اليوم السبت 21/7/2018 عن مباريات الجولة الاولى من بطولة كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم والتي افتتحت امس الجمعة .
فقد جرت السبت ثلاث مباريات كانت كالتالي:

فاز فريق اهلي الخليل على شباب الخليل بالنتيجة 2/ صفر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب دورا.

سجل للاهلي محمد الجعبري في الدقيقة "8 " من تمريرة داوود سرحان ، واضاف خلدون الحلمان الهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة " 53" لينتهي اللقاء بهذه النتيجة. وبالتالي تصدر الاهلي المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الثقافي ، مركز طولكرم و شباب الخليل.

حكم اللقاء : عماد بوجة وساعده امين الحلبي – خلدون ابو قبيطة – يزيد ابو عرقوب .
راقبها : ناصر عمايرة
مقيم حكام :عبد الرؤوف ابو سنينة

وفي ملعب فيصل انتهى لقاء السموع ومؤسسة البيرة بالتعادل 2/2 في لقاء جرى لحساب المجموعة الثانية التي تضم ايضا الامعري وهلال القدس.

تقدم السموع في الدقيقة "8 " عن طريق باسل صبحي ، وأضاف وائل العواودة الهدف الثاني في الدقيقة "30". وفي الدقيقة "39" تدخل لاعب البيرة وسجل هدفا لصالح فريقه لينتهي الشوط الاول بتقدم السموع 2/1 وأضاف لاعب البيرة محمد رشيد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61 لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

وبهذه النتيجة تصدر هلال القدس المجموعة حيث انه فاز على الامعري امس 1/ صفر.

حكم اللقاء: براء ابو سريس وساعده اشرف ابو زبيدة – احمد ذوقان – عمر دولة 
راقبها :احمد بشارات 
مقيم حكام :جمال السعدي

في ملعب ماجد اسعد بالبيرة فاز حامل لقب البطولة " بلاطة " بهدفين نظيفين على فريق الظاهرية.

سجل لبلاطة خالد سالم في الدقيقة" 36 " وأضاف عدي خروب الهدف الثاني في الدقيقة "44".

وكانت المباراة ضمن المجموعة الاولى ليتصدر فريقا بلاطة والترجي المجموعة حيث ان الترجي فاز امس على المكبر 2/ صفر.

حكم اللقاء : أشرف قادوس وساعده احمد طه – احمد علوي – محمد دويدار 
راقبها :خالد الصياد 
مقيم حكام :حسين طقاطق

هذا ومن المقرر ان تنطلق الجولة الثانية من البطولة يوم الخميس 26/7/2018 على ان تستكمل الجولة يومي الجمعة والسبت 27و28/7/2018