ملك الأردن يؤكد أهمية التزام جميع الأطراف باتفاق إنهاء حرب غزة سلامة يتسلم مهام تسيير أعمال وزارة المالية الخارجية: إخلاء عقار عائلتي شويكي وعودة في بطن الهوى جريمة لصالح المستعمرين في القدس بعد شهر على وقف إطلاق النار.. حماس: الاحتلال يواصل خروقاته في غزة ويسعى لتقويض الاتفاق الاحتلال يجرف أراضي ويقتلع أشجار زيتون في بلدة بيتا حكومة الاحتلال: أي قرار بشأن مقاتلي حماس سيتخذ بالتعاون مع إدارة ترامب الرئيس يصل فرنسا في زيارة رسمية الاحتلال يرتكب 282 خرقاً لوقف إطلاق النار في قطاع غزة إسرائيل تفرض على جنوب سوريا نفس القمع الذي تفرضه على الضفة الغربية منتخبنا الوطني للسباحة يواصل خوض منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي "الخارجية" ترحب باعتماد اليونسكو 4 قرارات لصالح فلسطين: انتصار للحقوق الثقافية وللتراث الفلسطيني أبو جزر يعلن قائمة الفدائي لمباراتي الباسك وكتالونيا الاحتلال يقتحم الخضر جنوب بيت لحم الكنيست تقرّ بالقراءة الأولى قانونا يتيح إغلاق وسائل إعلام أجنبية بذرائع أمنية الكنيست تصادق بالقراءة الأولى على قانون إعدام الأسرى

وزارة الإعلام تخرج دورة "تعظيم ربحية الإذاعة"

خرجت وزارة الإعلام مساء أمس الأربعاء دورة تدريبية بعنوان "تعظيم ربحية الإذاعة"  بالتعاون مع هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) في فندق السيزر برام الله.

وأكد القائم بأعمال وزارة الإعلام د.فايز أبو عيطة على أهمية التعاون مع الهيئة  لتمكين  المحطات الإذاعية وتدريب العاملين فيها، والارتقاء بالأداء المهني.

وشكر الهيئة على دعمها وتطويرها للإعلاميين الفلسطينيين آملاً باعتماد برامج جديدة في المستقبل للاستفادة من الخبرات في ظل ثورة المعلومات وتكنولوجيا الاتصال.

وبدورها أثنت مديرة التعاون الدولي "جاكي تشامبرز" على دور الوزارة في التنسيق للتدريب،  كما شكرت المشاركين على الحضور والمشاركة الفاعلة، وأكدت على التزامها بالتعاون الدائم مع الإعلام الفلسطيني من خلال الفعاليات المقامة من قبل الهيئة.

وفي ذات السياق قالت المشاركة تالا حسن من إذاعة إيكو أن التدريب أضاف الكثير للمتدربين خصوصا في كيفية دمج "السوشال ميديا" في التسويق للإذاعات، وتحديد الرسالة المناسبة للجمهور المستهدف، كما ركز على ضرورة تحسين طرق العمل كفريق داخل الإذاعات.

وتركزت مخرجات التدريب في تطوير العلامة التجارية للإذاعات، وكيفية استهداف الجمهور المقصود، إضافة إلى التعامل مع الأزمات والتحديات التي تواجه عمل الإذاعات، والتعرف على مفاتيح إشراك الجمهور من خلال طرح المضمون المناسب في البرامج الإذاعية.