ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 44,282 والإصابات إلى 104,880 منذ بدء العدوان 12 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة فتوح ينسحب من جلسة الحوار المتوسطي احتجاجا على حضور مستعمر الرئيس عبّاس يتلقى رسالة تضامن من الرئيس الفيتنامي رئيس الوزراء يتفقَّد جهازي الشرطة والدفاع المدني جرّافات الاحتلال تهدم منزل الشهيد مهند العسود في إذنا غرب الخليل نادي الأسير ينعى المحامي الفرنسي الوفي لفلسطين "جيل ديفير" إسرائيل تمارس التضليل في هجومها على الأونروا الاحتلال يعتقل شابين من أريحا عند حاجزين عسكريين طوباس- الاحتلال يصيب شابين ويعتقل 4 آخرين ويدمر البنية التحتية لجنة إعمار الخليل تنظم ورشة عمل بعنوان "مخاطر مشروع ضم محافظة الخليل للنقب" جيش الاحتلال: اعتقلنا 4 لبنانيين اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان ماذا قال"رئيس الإدارة المدنية للاحتلال"عن فرض السيادة وعودة العمال والهدوء في الضفة ؟ صفقة بيع أسلحة أمريكية لاسرائيل بقيمة 680 مليون دولار العشائر الفلسطينية تدين الاعتداء على أبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية

وزارة الإعلام تخرج دورة "تعظيم ربحية الإذاعة"

خرجت وزارة الإعلام مساء أمس الأربعاء دورة تدريبية بعنوان "تعظيم ربحية الإذاعة"  بالتعاون مع هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) في فندق السيزر برام الله.

وأكد القائم بأعمال وزارة الإعلام د.فايز أبو عيطة على أهمية التعاون مع الهيئة  لتمكين  المحطات الإذاعية وتدريب العاملين فيها، والارتقاء بالأداء المهني.

وشكر الهيئة على دعمها وتطويرها للإعلاميين الفلسطينيين آملاً باعتماد برامج جديدة في المستقبل للاستفادة من الخبرات في ظل ثورة المعلومات وتكنولوجيا الاتصال.

وبدورها أثنت مديرة التعاون الدولي "جاكي تشامبرز" على دور الوزارة في التنسيق للتدريب،  كما شكرت المشاركين على الحضور والمشاركة الفاعلة، وأكدت على التزامها بالتعاون الدائم مع الإعلام الفلسطيني من خلال الفعاليات المقامة من قبل الهيئة.

وفي ذات السياق قالت المشاركة تالا حسن من إذاعة إيكو أن التدريب أضاف الكثير للمتدربين خصوصا في كيفية دمج "السوشال ميديا" في التسويق للإذاعات، وتحديد الرسالة المناسبة للجمهور المستهدف، كما ركز على ضرورة تحسين طرق العمل كفريق داخل الإذاعات.

وتركزت مخرجات التدريب في تطوير العلامة التجارية للإذاعات، وكيفية استهداف الجمهور المقصود، إضافة إلى التعامل مع الأزمات والتحديات التي تواجه عمل الإذاعات، والتعرف على مفاتيح إشراك الجمهور من خلال طرح المضمون المناسب في البرامج الإذاعية.