35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى قوات الاحتلال تواصل حصار بلدة إذنا غرب الخليل مصطفى خلال "اجتماع المانحين": أحرزنا تقدما كبيرا في تطوير برنامج شامل للتعافي بالتعاون مع شركائنا الأوروبيين شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة شهيد وإصابتان في قصف جوي للاحتلال على رفح وزوارق حربية تستهدف صيادي غزة رئيس وزراء سلوفينيا مخاطبا نتنياهو: أوقفوا إراقة الدماء...أنهوا احتلال فلسطين الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها في نيويورك إصابة خطيرة وأخرى متوسطة برصاص الاحتلال قرب مخيم العروب إصابات بالاختناق خلال مواجهات في يتما جنوب نابلس غارات على الضاحية الجنوبية.. إسرائيل تعلن استهداف مركزية حزب الله مقتل مواطنة بإطلاق نار في مخيم بلاطة الاحتلال يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات الاحتلال يحتجز مواطنا ويعتدي عليه بالضرب على حاجز تياسير العسكري شرق طوباس إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخضر تصريحات إيرانية تثير شكوكا متزايدة بشأن "مصير نصر الله"

قبل مغادرة المونديال: السعودية تخطف فوزا قاتلا من مصر

أحدث منتخب السعودية المنقلب في مباراته أمام منتخب مصر بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وبهذا الفوز، أنهى المنتخب السعودي مشواره في مونديال 2018 بالمركز الثالث من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، في حين تذيل المنتخب المصري المجموعة برصيد خال من النقاط.

وإلى جانب النتيجة، تفوق المنتخب السعودي بالأداء أيضًا على نظيره المصري خلال مجريات المباراة خصوصًا من الناحية الهجومية الذي قابله أداء دفاعيا للفراعنة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة هدف لكل منهما، حيث افتتح المنتخب المصري باب التسجيل في الدقيقة 22 من توقيع اللاعب محمد صلاح، ثم في الدقيقة 40+6 أدرك اللاعب سلمان الفرج هدف التعادل للمنتخب السعودي من ضربة جزاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، أحرز اللاعب سالم الدوسري هدفا ثانيا للسعودية في شباك مصر.

ومن أبرز ما شهدته المباراة، إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح السعودية في الدقيقة 41 بعدما تصدى لها الحارس المصري، عصام الحضري.

وحقق الحضري (45 عاما) رقما قياسيا ليصبح أكبر لاعب يشارك في كأس العالم، متفوقا على الحارس الكولومبي فريد موندراجون الذي شارك في نسخة 2014 وعمره 43 عاما.