الاحتلال يقتحم بلدة طمون الطقس: جو صاف والحرارة حول معدلها السنوي العام حزب الله: قصفنا قاعدة "رامات ديفيد" شمال الأراضي المحتلة بالصواريخ جوتيريش: جهود أممية لخفض التصعيد في لبنان أسعار صرف العملات الاحتلال يعتقل ستة أشقاء من دير أبو مشعل وشابا من حي المصايف في رام الله مصطفى يشارك في الاجتماع التشاوري لمجلس الجامعة العربية "الأوقاف" تحذر من تصاعد اعتداءات الاحتلال على المسجد الإبراهيمي جنين: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من يعبد واليامون الاحتلال يعتقل شابا من بيت أمر ويفتش منازل في الخليل مصطفى: ملتزمون بتعزيز أداء مؤسساتنا وضمان الحوكمة الفعالة وتقديم أفضل الخدمات لشعبنا العاهل الأردني: المنطقة ستبقى رهينة للعنف ما لم يتم إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام حزب الله يقصف "كريات شمونة" 10 شهداء لبنانيين من عائلة واحدة إثر قصف الاحتلال للبقاع الشرقي "الخارجية": نتابع حادثة غرق قارب قبالة السواحل اليونانية على متنه فلسطينيون

وكيل الصحة يستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات

استقبل د. يوسف أبو الريش، وكيل وزارة الصحة، وفد قافلة اميال من الابتسامات 34، بعد ظهر اليوم في مقر وزارة الصحة بمدينة غزة برئاسة د. عصام يوسف المنسق العام لحملة اميال من الابتسامات.

وأثنى عطوفته على الجهود الاغاثية والرسالة المعنوية والتضامنية التي تحملها القافلة والتي تأتي من كافة محبي فلسطين في العالم، وأوضح د. ابو الريش التأثير المتواصل لسياسة الحصار والإغلاق على المنظومة الصحية وتأثر عديد الخدمات التخصصية جراء تفاقم أزمة نقص الأدوية والمستهلكات الطبية.

 وأشار إلى أن الوضع الاستثنائي الذي عملت فيه الطواقم الطبية منذ الثلاثين من مارس الماضي في التعامل مع عشرات الشهداء وآلاف الجرحى الذين اكتظت بهم أقسام الطوارئ، وغرف العمليات والعناية المركزة، وما بذلته الوزارة للاستمرار في المتابعة العلاجية للجرحى.

بدوره، جدد د. عصام يوسف المنسق العام لحملة أميال من الابتسامات، التأكيد على دور الحملة في تقديم الجهود الإغاثية، وفاءً للتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء شعبنا رفضا للظلم والحصار واستمرار الاحتلال