شوقي السويطي : "ليث الجنوب" أثبت علو كعبه رغم العقبات

كتبت لجين الراعي

أشاد لاعب شباب السموع شوقي السويطي بفريقه على ما قدمه طيلة أوقات الموسم من أداء مميز على صعيد كأس الشهيد أبو عمار والوصول إلى المباراة النهاية وكذلك في دوري الوطنية موبايل للمحترفين وإنهائه بالمركز الثالث على سلم الترتيب.

وقال السويطي في حديث خاص بأن السموع واجه عدة مشاكل هذا الموسم أهمها : خسارة لقب كأس الشهيد أبو عمار في المحطة الاخيرة وذلك ألقى بظلال ثقيلة على نفسيات اللاعبين وحط من طموحهم الكبير هذا الموسم.

وأضاف : "عانى الفريق في أحيان كثيرة من معضلة ضعف الانسجام بين اللاعبين وهذا جعلنا نتفوق أحياناً ونخسر أحياناً بمعنى أدق لم يكون المستوى ثابتاً بالشكل المطلوب لكننا استطعنا تجميع قوانا بشكل مختلف في مرحلة الإياب".

وتابع : "كان السموع في بداية الموسم أحد المرشحين لخطف لقب دوري المحترفين إلا أن بعض الهفوات الصغيرة والسقطات المؤسفة حالت دون ذلك وفي الإياب ظهرنا بشكل قوي جداً ووصلنا إلى المركز الثالث وكان بالإمكان تحقيق الأفضل أيضاً".

وأوضح السويطي بأن تعاقده مع شباب السموع انتهى رسمياً بنهاية الموسم الكروي التجديد وارد خلال الفترة المقبلة مقدماً شكره الجزيل لزملائه اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب علي يونس والهيئة الإدارية والجماهير التي دعمت الفريق.