الاحتلال يقتحم بلدة طمون الطقس: جو صاف والحرارة حول معدلها السنوي العام حزب الله: قصفنا قاعدة "رامات ديفيد" شمال الأراضي المحتلة بالصواريخ جوتيريش: جهود أممية لخفض التصعيد في لبنان أسعار صرف العملات الاحتلال يعتقل ستة أشقاء من دير أبو مشعل وشابا من حي المصايف في رام الله مصطفى يشارك في الاجتماع التشاوري لمجلس الجامعة العربية "الأوقاف" تحذر من تصاعد اعتداءات الاحتلال على المسجد الإبراهيمي جنين: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من يعبد واليامون الاحتلال يعتقل شابا من بيت أمر ويفتش منازل في الخليل مصطفى: ملتزمون بتعزيز أداء مؤسساتنا وضمان الحوكمة الفعالة وتقديم أفضل الخدمات لشعبنا العاهل الأردني: المنطقة ستبقى رهينة للعنف ما لم يتم إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام حزب الله يقصف "كريات شمونة" 10 شهداء لبنانيين من عائلة واحدة إثر قصف الاحتلال للبقاع الشرقي "الخارجية": نتابع حادثة غرق قارب قبالة السواحل اليونانية على متنه فلسطينيون

الصحة تشيد بجهود الطواقم الطبية وتؤكد : عملوا في ظروفٍ قاهرة

عبر وكيل وزارة الصحة، د. عمر أبو الريش، عن شكره وتقديره لطواقم وزارة الصحة في كافة المواقع والمسميات على جهودهم الاستثنائية التي بذلت خلال الفترة الماضية في ظل ظروف صعبة وقاسية وتحديات كبيرة تعصف بالعمل الصحي.

 جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزارة لبحث ومناقشة مستجدات وتطورات العمل في الادارات العامة والوحدات , وقال د. ابو الريش أن مشهد العمل المتواصل للطواقم الطبية ولساعات طويلة داخل غرف العمليات والعناية المركزة وأقسام الطوارئ وأقسام المبيت والنقاط الطبية، يدلل على حجم المسئولية التي تقع على عاتق الجميع والاصرار والتفاني في تقديم أكبر جهد لتضميد جراحات شعبنا رغم شح الامكانيات والموارد.

 كما وعبر عطوفته  عن شكره وتقديره لكافة الوفود الطبية التي بادرت بالوصول الى غزة والالتحاق الى زملائهم في التخفيف من عبء العمل والتعامل مع الكم الكبير من الاصابات، ولعل تسجيل شهادات تلك الوفود بحجم التميز والاداء العالي لطواقمنا بمختلف المواقع لهي شهادة كبيرة وعظيمة ستنقل الى مواقع عملهم والى دولهم، وان طواقمنا الطبية لها النصيب الاكبر من لوحة العطاء التي تتعاظم في اوقات الطوارئ والظروف الاستثنائية.

 وأشار أبو الريش الى ان الجرحى لا يزالون بحاجة ماسه الى المتابعة العلاجية نظرا لصعوبة الاصابات مقدما الشكر والعرفان الى الدول التي استجابات لنداء وزارة الصحة في تحويل الاصابات خاصة جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية، مثنيا على دور المستشفى الميداني الاردني في اجراء التنسيقات التي ساهمت في خروج 29 جريحاً واستكمال رحلتهم العلاجية العاصمة الأردنية عمان.

 وتقدم د. ابو الريش بالتهنئة القلبية الحارة الى كافة كوادر وزارة الصحة بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى أبناء شعبنا بالخير واليمن والبركة .