العثور على طفل مشنوقًا في رام الله الإعلان عن استشهاد الشاب ياسر امطير من قلنديا قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطا ترامب: من ينتخب "هاريس" عليه فحص رأسه للتأكد من سلامة عقله الاحتلال يعيد فرض قيود في الجليل والجولان حرائق في صفد بعد رشقة صاروخية من جنوب لبنان تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة

فيسبوك ستطلق إضافة جديدة لميزة القصص

من الواضح أن فضيحة تسريب بيانات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تعرف بفضيحة "كامبريدج أناليتيكا" لم تأثر بشكل كبير على تطور الموقع، وهو ما أشارت له المعلومات الجديدة حول ميزة القصص وهو بالتالي ما دفع الشركة إلى مزيد من التطوير لها.

وأصبحنا الآن نعرف أن ميزة القصص على فيسبوك أصبحت تضم 150 مليون مشاهدة يوميا، وذلك في إطار من المنافسة مع تطبيق إنستغرام التابع لها بالإضافة إلى منافستها سناب شات، وتعتزم فيسبوك الاستفادة من هذا العدد الكبير من المشاهدات عن طريق إطلاق إضافة جديدة.

ويتعلق الأمر بخدمة الإعلانات، إذ أشارت مصادر متطابقة إلى أن فيسبوك ستطلق هذه الخدمة بعد مجموعة من الاختبارات عليها لدى قلة من المستخدمين في عدد من الدول كالولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل، وهذه الإضافة الإعلانية هي عبارة عن وصلة لا تدوم أكثر من 15 ثانية لكن الأمر الجيد أنها قابلة للتخطي.