نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان

المهندس طبيلة يكرم الفاعلين في مجال السلامة المرورية

 

كرم رئيس المجلس الاعلى للمرور ومعالي وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة، الفاعلين في مجال السلامة المرورية بمشاركة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة ومعالي الاستاذ احمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي وذلك خلال حفل تكريمي  تم  تنظيمه في قاعة مديرية النقل والمواصلات ضم كافة الفاعلين في تعزيز ثقافة السلامة المرورية من شرطة المرور ووزارة التربية والتعليم ونقابات اصحاب مدارس السياقة ونقابات الباصات وعدد من الشركات المساهمة في نشر الوعي المروري بالاضافة الى دوريات السلامة المرورية وافراد شرطة المرور .

وتخلل الحفل تقديم فقرات مرورية من قبل طلاب فرق السلامة المرورية الذين تم تدريبهم من قبل المجلس الاعلى للمرور وشرطة المرور خلال العام الدراسي ومن ثم تم تقديم الدروع وشهادات التقدير للمشاركين .

من جانبها اشادت الدكتورة غنام  بهذه المبادرة وقدمت الشكر الجزيل لكافة الحاضرين والذين يبذلون مجهودا كبير في تعزيز ثقافة السلامة المرورية سواء بغرسها في ذهون الاطفال من خلال مجهودات وزارة التربية والتعليم ومدراء المدارس ومشرفي الصحة المدرسية  بالتعاون مع المجلس الاعلى للمرور وكذلك الجهد الكبير الذي تبذله شرطة المرور في تنظيم الواقع المروري ووزارة النقل والمواصلات وما تقدمه من تعاون مع كافة المؤسسات في سبيل تنظيم قطاع النقل والمواصلات والسلامة المرورية .

وفي ذات السياق وخلال كلمة معالي المهندس طبيلة اشاد بدور المجلس الاعلى للمرور في تعزيز ثقافة السلامة المرورية سواء من توعية مرورية لكافة فئات المجتمع وتنظيم الواقع المروري بالتعاون مع البلديات والجهات ذات العلاقه ، كذلك اشاد بدور دوريات السلامة المرورية في تنظيم الحملات الدورية على كافة المركبات بهدف التاكد من قانونيتها والتزام سائقيها بمعايير السلامة المرورية وذلك بالتعاون مع شرطة المرور وذكر ان وزارة النقل والمواصلات اضافت اربعة عشرة دورية سلامة مرورية الامر الذي ادى الى المتابعة الدورية والمكثفة على الطرق في الفترة الاخيرة .

ومن جانبهم ابدى المشاركين شكرهم لمعالي المهندس سميح طبيله لهذا التكريم  وبالاخص العقيد زنيد ابو زنيد مدير عام شرطة المرور والاستاذ باسم عريقات مدير مديرية التربية والتعليم وممثلي نقابات مدارس السياقة والباصات .

ومن جانبه ذكر المهندس محمود خالد الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور ان هذا التكريم ياتي ضمن استراتيجية عمل المجلس الاعلى للمرور في ايجاد برامج دورية ومتنوعة في مجال التوعية المرورية بالتعاون مع الشركاء من وزارة التربية والتعليم وشرطة المرور والنقابات وكذلك استرتيجيتها في ايجاد الحلول المستدامة للتقل او الحد من الحوادث المرورية .