مسؤول إسرائيلي: قناة المفاوضات مع لبنان ما زالت مفتوحة الشرطة تقبض على شخصين يشتبه فيهما بالشروع بالقتل في الخليل صحيفة سعودية تزعم: مفاوضات إيرانية-إسرائيلية بوساطة أمريكية لوقف التصعيد غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558

مركز اكسفورد يختتم فعاليات نادي اللغة الانجليزية في المدارس الحكومية

اختتم مركز اكسفورد للتعليم والخدمات فعاليات اللغة الانجليزية التي عقدها خلال الفصل الدراسي الدراسي في عدة مدارس حكومية بموافقة وزارة التربية والتعليم ومديرية الخليل.

وعقد المركز "نادي اللغة الانجليزية" في مدرسة محمد علي الثانوية للبنات لطالبات الصف الحادي عشر، وقد تك تدريب نحو 70 طالبة ركز فيها المركز على تطوير مهارة المحادثة لدى الطالبات.

وفي مدرسة الريان الثانوية، عقد المركز "نادي القراءة" باللغة الانجليزية، تم من خلاله تدريب نحو 35 طالبة على مهارة القراءة والكتابة والإلقاء لطالبات الصف التاسع والصف العاشر. وفي مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية، قدم المركز دروس تقوية في المهارات الأساسية لطالبات الصف السابع والثامن، لرفع مستواهم وتحصيلهم في مبحث اللغة الانجليزية.

كما قدم المركز الكثير من التدريبات وورشات العمل في الكثير من المدارس الحكومية في أكثر من مجال منها التشجيع على تعلم اللغة الانجليزية وأيضا تدريبات عن فن الرسم والخط العربي ومحاضرات حول النسبة الذهبية وغيرها الكثير.

وفي هذا الصدد يشكر الأستاذ سنان أبو سنينة - مدير مركز اكسفورد وزارة التربية والتعليم ومديرية الخليل ومشرفي اللغة الانجليزية ومديري المدارس على ثقتهم في المركز ودعمهم المتواصل له.

يذكر أن مركز اكسفورد سوف يفتتح العديد من البرامج التدريبية خلال العطلة الصيفية القادمة ومنها دورات مكثفة لتعلم اللغة الانجليزية ومجالات أخرى.