معاذ أبو ليل : تشكيلة "الجدعان" المنقوصة تسببت في تواضع نتائج الفريق

كتبت لجين الراعي

قال لاعب مركز بلاطة معاذ أبو ليل بأن النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم على صعيد دوري الوطنية موبايل للمحترفين لا تليق أبداً بتاريخ واسم "الجدعان" ولا تحقق الرضا الجماهيري المطلوب بشكلٍ عام.

وأكد أبو ليل في حديث على أن السبب الرئيس وراء تواضع النتائج يعود إلى نقص تشكيلة الفريق التي كانت لا تتعدى في أحسن الأحوال 13 لاعباً مما يوقع ضعطاً هائلاً على اللاعبين.

وأوضح اللاعب بأن بلاطة عانى في بعض الجولات من الإصابات ولم يكن يستطيع تعويض العنصر الغائب إلا إذا وضع لاعباً آخر في مكانه رغم أنه يلعب بالأساس في مركز آخر مما تسبب بخلل في التركيبة.

وأشار أبو ليل إلى أن كل اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً ولم يكن واحداً منهم أقل من المهمة لكنهم في نفس الوقت وقعوا تحت تأثير الحمل الزائد مما تسبب في عدم ثبات المستوى أحياناً وغياب التركيز أحياناً أخرى.

ولفت اللاعب إلى أن المطلوب من إدارة الفريق بدء العمل على تحضير مجموعة من أبناء النادي ورفع مستواهم الفني والبدني تمهيداً للموسم القادم وليكونوا قادرين على تحمل الأعباء بجانب بقية زملائهم.

وتحدث أبو ليل عن خروج فريقه من نصف نهائي الكأس مبيناً بأن فريقه كان قريباً من الوصول إلى النهائي وتقدم بالنتيجة أولاً وتلقى هدفاً في الدقائق الأخيرة ولم يحالفه الحظ في ركلات الجزاء أمام ثقافي طولكرم.