الهلال والأهلي ... صراع حسم لقب دوري المحترفين

 

وكالة الحرية الإخبارية - محمَّد عوض - على بعدِ خطوةٍ واحدةٍ من الحلم، وبعيونٍ ترقبُ بريق التاج، يصارع هلال القدس وأهلي الخليل، على حسمِ لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بعدما وصل إلى محطته الأخيرة.

الانتصار أولاً وأخيراً، شعارٌ يرفعه هلال العاصمة، متحدياً ومتأهباً وواثقاً، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على شباب الظاهرية، الفريق الذي ما عاد له ناقة ولا جمل في هذه البطولة.

خمس وأربعون نقطة حصاد الهلال حتى الجولة الماضية، وعليه خدمة نفسه دون التطلع إلى هدايا من الآخرين، إذا أراد تحقيق لقب الدوري الثالث، والثاني على التوالي.

وتحت أعلى درجات الضغط، يلعب أهلي الخليل جولته الفاصلة، عينٌ على المواجهة، والأخرى تراقب ما سيحدث في مباراة الغريم، ومتصدر لائحة الترتيب.

"الماردُ الأحمر"، وبرصيد اثنتين وأربعين نقطة، سيلتقي بمؤسسة البيرة، ويريد الفريق كسب النقاط الثلاث كاملةً، أما "فرسان الوسط" فسقف طموحهم هذا الموسم، إنهاء منافسات الدوري بأفضلِ ترتيب ممكن.

الهلال يفصله نقطة واحدة عن الصعود إلى منصات التتويج، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي، أما إذا خسر أسود العاصمة، وانتصر مطارده، فسيكون التاج أحمراً، وسيعتليه المارد لأوِّلِ مرةٍ في تاريخه.