إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة

الرجوب يجتمع بالعاملين بمؤسسة بوتين

بيت لحم –شبكة فلسطين الرياضية- عقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرئيس بوتين للثقافة والاقتصاد، اليوم في مدينة بيت لحم، اجتماعا مع الكوادر العاملة بالمؤسسة، بحضور محافظ محافظة بيت لحم جبرين البكري، وزيرة السياحة رولا معايعة، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي.

وأكد اللواء الرجوب أن مؤسسة بوتين هي مؤسسة فلسطينية يجب أن يتم تشغليها بشكل مهني لخدمة المجتمع وبشكل مستمر، مؤكدا على ضرورة تشغيل المرافق التابعة للمؤسسة بأسرع وقت ممكن وذلك حتى تكون المؤسسة قادرة على تحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله.

كما بحث اللواء الرجوب خلال الاجتماع الأوضاع المالية والقانونية للمؤسسة، إضافة إلى تشكيل لجنة لدراسة كافة الاتفاقيات الموقعة مع المؤسسة، من خلال لجنة قانونية مشتركة بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محافظة بيت لحم، ووزارة السياحة، وإصدار توصيات حول كل اتفاقية.

ودعا الرجوب العاملين في المؤسسة إلى تنظيم ورشة عمل يُدعى إليها عدد من الخبراء والصحفيين بهدف وضع خطة عمل وتطوير المؤسسة، إضافة إلى ضرورة إصدار كتيّب حول المؤسسة وأهدافها والمرافق التابعة لها على أن يكون باللغة العربية والروسية إضافة إلى الإنجليزية.

من جانبه عرض المدير العالم للمؤسسة، جريس أبو غنام، خلال الاجتماع الخطة التشغيلية المعمول بها في الوقت الحالي، وأبرز المشاكل التي تعيق انجاز العمل وتحقيق أهداف المؤسسة.