إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة

مؤسسات بيت عوا تجدد مبايعة الرئيس وتحتفي بتأهل فريق كرة القدم

في أجواء احتفالية، نظمت اليوم مؤسسات بلدة بيت عوا مهرجان "المبايعة والتأهل"، بحضور محافظ الخليل كامل حميد وممثلين عن الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني، ومئات المواطنين من البلدة.

وشاركت مؤسسات جمعية نادي المعلمين المتقاعدين وجمعية بيت عوا للتنمية الريفية وكافة مدارس بيت عوا، اضافة للبلدية ونادي شباب بيت عوا الرياضي والمجلس الشبابي واللجنة النسوية، بتنظيم المهرجان احتفاء بتأهل فريق نادي شباب بيت عوا الرياضي لكرة القدم، وكذلك مبايعة فخامة الرئيس محمود عباس قائداً ورمزاً للشعب الفلسطيني في ظل الهجمة الدولية التي تتعرض لها القدس والقيادة.

السويطي: اهالي البلدة مبايعون الرئيس منذ 2006

وقال رئيس بلدية بيت عوا عبد الله السويطي إن اهالي البلدة لم ينظّموا هذا المهرجان لمبايعة الرئيس في الوقت الراهن؛ إنما مبايعة الرئيس في بيت عوا بدأت منذ انتخابه عام 2006، وحصلت فيها بيت عوا على أعلى نسبة دعم وانتخاب للرئيس على مستوى الوطن.

وأوضح أن بلدة بيت عوا استطاعت تحقيق انجاز تاريخي من خلال نادي شباب بيت عوا الرياضي بتأهل فريقه لمصاف الدرجة الثالثة، من خلال مسيرة شاقّة، سهر الليالي فيها مدرب الفريق علي ملوح ومساعديه ناصر احشيش ومجدي مسالمة، والمشرف الرياضي عضو المجلس البلدي اياد السويطي، حيث قدم الشكر لهم على جهودهم، ولكافة اللاعبين.

المحافط حميد ينقل تحيات الرئيس إلى اهالي بيت عوا

ودعا محافظ محافظة الخليل كامل حميد المواطنين في بيت عوا إلى تمكين المؤسسة الأم بلدية بيت عوا، حيث نقل تحيات الرئيس محمود عباس إلى أهالي بيت عوا، وقال: كنت ليلة أمس في اجتماع مع الرئيس، واخبرته أنني سأحضر المهرجان، وهو يبلغكم التحية ويدعم صمودكم.

وأكد على أن بيت عوا تمتلك طاقات رائعة بامكانها النهوض بالبلدة، مشيراً إلى رئيس البلدية عبد الله السويطي، حيث دعا المواطنين الى التمسك به، لأنه يريد خدمة بلده ويعمل باتجاه النهضة والتطور.

وقدّمت جمعية بيت عوا للتنمية الريفية حلقة تذوّق للمفتول البلدي الذي يتم صناعته في مقر الجمعية، ومن الجدير ذكره أن جودة المفتول حصلت على المستوى الأول على مستوى فلسطين في عدّة معارض للصناعات في محافظات مختلفة.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات، حيث قدّم عرافته الصحفي محمد مسالمة والصحفية ساجدة سويطي، وشاركت في الفعاليات مدارس البلدة الثانوية والأساسية، في فقرات متنوعة فنيّة واجتماعية وسياسية وثقافية، وفي نهاية المهرجان جرى تكريم النادي الرياضي ادارة وجهاز فني واداريين.