الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو

تخريج دورة الناطق الاعلامي لجهاز الضابطة الجمركية

تم تخريج دورة الناطق الاعلامي اليوم الاربعاء 2018/4/18 لضباط وطاقم العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت، بواقع 18 ساعة في الفترة الواقعة بين16_18 نيسان 2018 وذلك باشراف مديرة مركز تطوير الاعلام نيبال ثوابته وخبراء اعلاميون "حيث تضمنت الدورة طبيعة عمل الناطق الاعلامي ومهاراته ومواصفاته كما وتضمنت ايضا المقابلات الاذاعية والطريقة السليمة لكتابة الخبر الصحفي وتعريف عام بالكاميرا الاحترافية وكيفية التعامل معها".

وتم التخريج بحضور الاستاذة نيبال ثوابتة مديرة مركز تطوير الاعلام والمقدم لؤي بني عودة مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية .

واعربت الاستاذة نيبال ثوابتة في كلمتها عن سعادتها بهذا اليوم وهذا التخرج والذي كان نتاجه تخريج كوكبة من ضباط ومدراء العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية وعلى الهمة العالية التي ابدوها والقدرة على مواكبة التطور الاعلامي والاستفادة من الدورة، وفي ختام كلمتها قدمت المباركة للخريجين وتمنت التوفيق والنجاح للجميع .

وفي كلمة المقدم لؤي بني عودة اكد على مدى شكره وامتنانه لمركز تطوير الاعلام والقائمين عليه في انجاح دورة الناطق الاعلامي ومدى التجاوب والتعاون المشترك لمثل هذه الدورات التي من شأنها تعزيز وتطوير العمل الاعلامي بالمؤسسة الامنية الفلسطينية في مواكبة العصر بمجال الاعلام والتلفزة .

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين .