إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة

تخريج دورة الناطق الاعلامي لجهاز الضابطة الجمركية

تم تخريج دورة الناطق الاعلامي اليوم الاربعاء 2018/4/18 لضباط وطاقم العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت، بواقع 18 ساعة في الفترة الواقعة بين16_18 نيسان 2018 وذلك باشراف مديرة مركز تطوير الاعلام نيبال ثوابته وخبراء اعلاميون "حيث تضمنت الدورة طبيعة عمل الناطق الاعلامي ومهاراته ومواصفاته كما وتضمنت ايضا المقابلات الاذاعية والطريقة السليمة لكتابة الخبر الصحفي وتعريف عام بالكاميرا الاحترافية وكيفية التعامل معها".

وتم التخريج بحضور الاستاذة نيبال ثوابتة مديرة مركز تطوير الاعلام والمقدم لؤي بني عودة مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية .

واعربت الاستاذة نيبال ثوابتة في كلمتها عن سعادتها بهذا اليوم وهذا التخرج والذي كان نتاجه تخريج كوكبة من ضباط ومدراء العلاقات العامة والاعلام في جهاز الضابطة الجمركية وعلى الهمة العالية التي ابدوها والقدرة على مواكبة التطور الاعلامي والاستفادة من الدورة، وفي ختام كلمتها قدمت المباركة للخريجين وتمنت التوفيق والنجاح للجميع .

وفي كلمة المقدم لؤي بني عودة اكد على مدى شكره وامتنانه لمركز تطوير الاعلام والقائمين عليه في انجاح دورة الناطق الاعلامي ومدى التجاوب والتعاون المشترك لمثل هذه الدورات التي من شأنها تعزيز وتطوير العمل الاعلامي بالمؤسسة الامنية الفلسطينية في مواكبة العصر بمجال الاعلام والتلفزة .

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين .