عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة بيني غانتس يهدد بعملية برية في لبنان قناة إسرائيلية: إطلاق 105 صواريخ على مناطق في شمال إسرائيل منظمات إنسانية تدعو قادة الدول إلى إنهاء الكارثة في قطاع غزة مستعمرون يهاجمون بالحجارة مركبات المواطنين شرق سلفيت سلطة النقد الفلسطينية تحذر شركات ومحال الصرافة من التلاعب بسعر صرف العملات شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة

جامعة الأقصى تستقبل وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي

استقبل معالى رئيس الجامعة  د. كمال العبد الشرافي وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي برئاسةالوكيل المساعد لشئون التعليم العالي د. أيمن اليازوري، وقد رافق الرئيس في الاستقبال السادة أعضاء مجلس الجامعة .

في بداية اللقاء  رحب د .الشرافي بوفد الوزارة، مشدداً على الدور الذي تلعبه جامعة الأقصى في خدمة التعليم العالي الفلسطيني ضمن برامج أكاديمية  متميزة، مستعرضاً الوضع القائم في الجامعة من حيث تطورالبرامج الأكاديمية  ، مؤكداً حرص  إدارة الجامعة على تحقيق مصلحة الطلبة من خلال التواصل المستمر مع الوزارة وتوسيع أفاق التعاون، مشيراً إلى عمق الشراكة الحقيقية التي تجمع جامعة الأقصى بوزارة التربية والتعليم العالي  ، موضحاً في ذات السياق أن الجامعة تتقدم بخطى ثابتة نحو التميز والابداع  من خلال اعتماد برامج أكاديمية جديدة ضمن برنامجي الماجستير والبكالوريوس وذلك طبقاً لمعايير ومواصفات هيئة الاعتماد و الجودة  ، وقد أكد معالي د. الشرافي على حرص إدارة الجامعة على تقديم خدماتها  للطلبة  من منطلق المسئولية الوطنية والأخلاقية  باعتبار الطالب  ثروة قومية  يجب الحفاظ عليها .

بدوره ثمن د. اليازوري دور جامعة الأقصى في دعم المسيرة التعليمية واعتبارها المنارة العلمية الشامخة وكبري  الجامعات الحكومية حيث تقدم خدمات تعلمية نوعية ،وتمثل إضافة نوعية لبيئة التعليم العالي ، مبيناً أن الوزارة تحرص على تمتين وتعزيز العلاقة مع مؤسسات التعليم العالي واستمرار المسيرة الأكاديمية , مشدداً على أهمية التواصل المشترك بين الوزارة والجامعة بما يعطي مزيداً من التعاون والتبادل في مختلف المجالاتوإعادة إنتاج البرامج بشكل يخدم طلابنا ومجتمعنا الفلسطيني .