عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة بيني غانتس يهدد بعملية برية في لبنان قناة إسرائيلية: إطلاق 105 صواريخ على مناطق في شمال إسرائيل منظمات إنسانية تدعو قادة الدول إلى إنهاء الكارثة في قطاع غزة مستعمرون يهاجمون بالحجارة مركبات المواطنين شرق سلفيت سلطة النقد الفلسطينية تحذر شركات ومحال الصرافة من التلاعب بسعر صرف العملات شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة

التربية و"الرؤيا الفلسطينية" تطلقان حملة وطنية لنبذ العنف والتنمر

التربية و"الرؤيا الفلسطينية" تطلقان حملة وطنية لنبذ العنف والتنمر

أطلقت وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية بالشراكة مع منظمة "اليونيسف"، وبدعم من الحكومة الفنلندية، اليوم، الحملة الوطنية "سُمو" لنبذ ظاهرتي العنف والتنمر لا سيما العنف الموجه ضد الطلبة والأطفال في المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك خلال احتفالية مركزية نُظمت في رام الله، برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وحضور نائب ممثل اليونيسف في فلسطين أيتونا إيكولي، ومديرة التعاون في مكتب ممثلية الحكومة الفنلندية باولا مالان، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرؤيا الفلسطينية عماد الجاعوني.

وحضر الفعالية أيضاً مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة محمد الحواش، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام شؤون الأسرة والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية د. صباح الشرشير، ومدير التربية والتعليم العالي في محافظة رام الله والبيرة باسم عريقات، ومدير دائرة الإرشاد والتربية الخاصة د. بشار عينبوسي، والمدير التنفيذي لمؤسسة الرؤيا رامي ناصر الدين.

واستهلت الحملة بتوقيع الوزير صيدم على تعهد الالتزام بنبذ العنف والتنمر، ومن ثم التوقيع على هذا التعهد من قبل جميع الشركاء والجمهور في شوارع رام الله والبيرة.

وفي هذا السياق، أكد صيدم أن الوزارة ماضية نحو القضاء على كافة أشكال العنف والتنمر في المدارس