البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,586 شهيدا و96,210 مصابين إسرائيل: مستعدون ومتأهبون لتصعيد أوسع في المنطقة حزب الله يعلن رسميًا استشهاد أمينه العام حسن نصر الله استشهاد الاسير وليد خليفة في سجون الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله تفاصيل اغتيال نصر الله- "ضابطة" أعطت الأمر النهائي بعد وصول "معلومة ذهبية" " الوطني": انتفاضة الأقصى لها دلالات لما يحدث من مخططات خبيثة تستهدف القدس إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس

قرارات لجنة المسابقات العامة بعد انتهاء الأسبوعين الـ17 من دوري المحترفين والـ21 من الدرجة الأولى

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - عقدت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اجتماعها الأسبوعي، يوم الاثنين الموافق 2/4/2018، حيث ناقشت اللجنة التقارير المقدمة من الطواقم المُكلفة من الاتحاد لإدارة المباريات، وكذلك الكتب المحالة إلى اللجنة عقب مباريات الأسبوع الـ17 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، والأسبوع الـ21 من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، ، وبالاستناد إلى اللوائح الرسمية قررت اللجنة ما يلي:

مباراة هلال أريحا ونادي شباب العبيدية - ملعب أريحا بتاريخ 30/3/2018.

- إيقاف لاعب هلال أريحا صالح براهمة مباراتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار أردني.

- سحب بطاقة الإداري في نادي شباب العبيدية حاتم صبح والموقوف أصلا ومنعه من دخول الملاعب الفلسطينية وإبلاغ الجهات الأمنية والشرطة بذلك وتعميم ذلك لأمن الملاعب.

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار أردني على إدارة نادي شباب العبيدية وذلك بسبب إطلاق الهتافات الجماعية المسيئة من قبل جمهور الفريق.

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار أردني على إدارة نادي هلال أريحا وذلك بسبب إطلاق الهتافات الجماعية والمسيئة من قبل جمهور الفريق.

مباراة نادي جنين ونادي القوات - ملعب الجامعة الأمريكية بتاريخ 30/03/2018.

- إيقاف لاعب نادي جنين محمد السعدي أربع مباريات رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار أردني، وذلك نظير تهجمه ومحاولة الاعتداء على حكم المباراة.

- إيقاف لاعب نادي جنين عبد الله معالي مباراتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 100 دينار أردني.

- حرمان جمهور نادي جنين من مرافقه الفريق مباراة رسمية واحدة وفرض غرامة مالية بقيمة 500 دينار أردني، وذلك نظير المخالفات المرتكبة خلال وبعد المباراة.

مباراة شباب السموع وأهلي الخليل - ملعب دورا بتاريخ 1/4/2018.

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار أردني على إدارة نادي أهلي الخليل وذلك بسبب إطلاق الهتافات الجماعية والمسيئة والسب لجمهور الفريق المنافس.

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار أردني على إدارة نادي شباب السموع وذلك بسبب إطلاق الهتافات الجماعية المسيئة والسب لجمهور الفريق المنافس.

- إيقاف لاعب السموع محمد أبو عواد ثلاث مباريات رسمية بالإضافة إلى الطرد وفرض غرامة مالية علية بقيمه 100 دينار أردني، وذلك نظير ما بدر منه من إساءة لجمهور الفريق المنافس.

وتؤكد لجنة المسابقات العامة على ما جاء في المادة 4:28 بشــأن تساوي الفرق بمجموع النقاط لغايات تحديد ترتيب الفرق وفق المعايير التالية:

- عدد النقاط الأكبر المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعنية.

- مجموع فرق الأهداف المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعنية .

- عدد الأهداف الأكبر المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعينة.

- عدد الأهداف المسجلة خارج الديار (الملعب المنافس) في المباريات المقامة بين الفرق المعينة ( بنظام الذهاب والإياب).

- مجموع فرق الأهداف المسجلة في كافة مباريات المسابقة.

- عدد الأهداف الأكبر المسجلة في كافة مباريات المسابقة.

- في حال استمر التعادل ينظر للعدد الأقل من البطاقات الصفراء والحمراء (اللعب النظيف) في كامل المسابقة.

- إذا استمر التعادل، يتم إجراء القرعة بين المعنيين لحسم الأمر.